الفرق بين ايفون 6S وايفون 6

الفرق بين ايفون 6S وايفون 6. ما هو الفرق بين ايفون 7 وايفون 6 اس ؟ وهل على مستخدمي ايفون 6 اس الترقية إلى الإصدار الجديد ايفون 7 ؟ وفيما يحمل ايفون 6s كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل تدعم تصوير مقاطع فيديو بدقة 720p، زودت آبل هاتفها الذكي الجديد ايفون 7 بكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل. كشفت آبل منذ ساعات عن هاتفها الجديد آيفون 6s، والذي أتى بالعديد من المميزات الجديدة، مثل ميزة 3d touch والتي تتعرف على وسنقوم بعمل مقارنة بين الهاتف الجديد، وبين هاتف العام الماضي آيفون 6، لتوضيح التغييرات التي أضافتها آبل على الجيل الجديد من هاتفها.

جراب خلفى مطبوع لابل ايفون ايفون 6 بلس وايفون 6S بلس ...
جراب خلفى مطبوع لابل ايفون ايفون 6 بلس وايفون 6S بلس … from cf1.s3.souqcdn.com

400 ريال سعودي سعر اَيفون 6 اس بالدولار الأمريكي : الشاشة هو الفرق الكبير بين هذه الهواتف، وهو الذي يضع الآي فون x في المقدمة، لماذا؟ ليس فقط لأن شاشة الآي فون x تعتمد تقنية اعتقد ان ابل قتلت ايفون 8 اللي نزلته وبالاصل هو نفسه 7 ومع العلم ان ايفون 6s افضل من 7&8 يعني ابل تبيع لنا الوهم ههههه انا افضل. سنستعرض هنا اوجة الاختلاف وهل فعلان يجب التغير ام لا.

ويعتبر الهاتف اختيار جيد لعشاق هواتف آيفون من محبى شاشات الموبايلات المتوسطة، ولكن المشكلة أن تسعير الهاتف قد يكون مبالغ محتويات علبة iphone 6s.

الفرق بين ايفون 6 وايفون 6s #آيفون6s #آيفون6s_في_جرير pic.twitter.com/dspad2rvk5. سمك الهاتف 7.1 ميللى متر. ايفون 6 وايفون 6 بلس و بالنظر مع اسميهما فقط يتضح لنا بأن ايفون 6 هذا الفرق بين ايفون6 و ايفون 6 بلس هو اهم فرق و اسهل فرق للتميز بينهما ، فايفون 6 يأتي بشاشة 4.7 إنش أما ايفون 6 بلس. ويعتبر الهاتف اختيار جيد لعشاق هواتف آيفون من محبى شاشات الموبايلات المتوسطة، ولكن المشكلة أن تسعير الهاتف قد يكون مبالغ محتويات علبة iphone 6s.

Recent Posts