الفرق بين ايفون 6S وايفون 6 بلس

الفرق بين ايفون 6S وايفون 6 بلس. سُئل فبراير 26، 2019 بواسطة صلاح. كشفت آبل منذ ساعات عن هاتفها الجديد آيفون 6s، والذي أتى بالعديد من المميزات الجديدة، مثل ميزة 3d touch والتي تتعرف على وسنقوم بعمل مقارنة بين الهاتف الجديد، وبين هاتف العام الماضي آيفون 6، لتوضيح التغييرات التي أضافتها آبل على الجيل الجديد من هاتفها.

One Dollar Story: شركة ابل تطلق ايفون 6 وايفون 6 بلس
One Dollar Story: شركة ابل تطلق ايفون 6 وايفون 6 بلس from static4.businessinsider.com

مقارنة بين ايفون 7 plus والايفون 6s plus iphone 7 plus with iphone 6s plus comparison نغمه رنين بدون كمبيوتر set ringtone for. مع ان الايفون الجديد قرب ينزل ولكن رغبة التغير مازالت قائمة. Everything you need to know that's new/different about apple's newest flagship!

شاشة آيفون 6 اس بلس أفضل جودة من الاصدار السابق من ناحية القوة و التماسك و القدرة على تحمل الضغط دون الانكسار و تدعم تكبير الصور و المرئيات و تصغيرها بسهولة كما أنها أفضل دقة من الإصدار الرئيسي iphone 6s ما يجعلك تختار هذه النسخة المتقدمة.

تقدم لكم شركة ابل الامريكية المختصة بصناعة التكنولوجيا جوال آبل ايفون 6 بلس apple iphone 6 plus والتي تأتي مع مميزات رائعة وامكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة تتمثل في شاشة. بكثير من سبائك الألمنيوم 6000 المستخدمة في الإصدارات السابقة من الآيفون. مع ان الايفون الجديد قرب ينزل ولكن رغبة التغير مازالت قائمة. هاتف ايفون 12 برو ماكس بقياس انش 6.7 يبدأ بسعر 1099 دولار.

Recent Posts