ايفون 11 مطلي بالذهب

ايفون 11 مطلي بالذهب. والشعارات التي انتجت الهواتف بها هي يد فاطمة و القديس نكولاس زهرة اللوتس التنين جميع الاصدارات ما عدا يد فاطمة. آيفون 11 برو ديسكفري مرصع بالألماس ونصف كيلو من الذهبقناة صلاح الدين الفضائية • 2 тыс.

بسعر ثلاث آلاف يورو، يمكنك شراء نسخة خاصة من آيفون 11 Pro ...
بسعر ثلاث آلاف يورو، يمكنك شراء نسخة خاصة من آيفون 11 Pro … from review-plus.com

يستعد متجر «جولدجيني» ومقره لندن، استقبال طلبات حجز لهواتف آيفون الجديدة، وشراء النسخة المطلية بالذهب الشركة وعدت زبائنها بتقديم أجهزة «آيفون 8» مطلية بذهب عيار 24 قيراطا، وهناك ألوان عدة، منها الذهبي الوردي والبلاتيني، مع إمكانية ترصيع الهاتف بالألماس. تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل. تسوق اونلاين بافضل سعر ومراجعة في مصر في القاهرة والاسكندرية ، اكتشف الجديد من ابل.

منذ اللحظة الأولى للإعلان عن هاتفي ايفون 11 برو و برو ماكس تسائل الكثيرون إن كان هذين الهاتفين يستحقان لقب برو.

ايفون 11 عادي مراوس ب11 برو او 11 برو ماكس. كما أن الطلاء الذهبي الوردي سيجعل المعدن أكثر مقاومة للتلف ولن يتغير ✔ قلادة ساحرة من سواروفسكي، متعددة الألوان، مطلية بالذهب الوردي ✔ مستوحاة مباشرة من عرض الأزياء، هذه القلادة العصرية. ايفون 11مستعمل نضافه 99بطاريه 95 اصلي سعر 850بي مجال بعد واذا هاي مراوس 11برو. مميزات الكاميرا الأمامية لابل أيفون 11 برو:

Recent Posts