الفرق بين ايفون 7 بلس و 8 بلس

الفرق بين ايفون 7 بلس و 8 بلس. ايه الفرق بين iphone 8 plus و iphone 7 plus و iphone x ؟ فعلا الx احسن موبايلفى العالم ؟ ازاى تستعمله من غير home button ؟ كما اوضحنا سابقا فالجوال سيتوافر في الاسواق بثلاث نسخ ، النسخة الاولى سعة 32 جيجابايت بسعر 770 دولار و هو ما يعادل 2800 ريال ، النسخة الثانية سعة مقارنة بالصور بين ايفون 8 و ايفون 8 بلس.

مقارنة المواصفات بين ايفون اكس وايفون 8 بلس وايفون 8 وما ...
مقارنة المواصفات بين ايفون اكس وايفون 8 بلس وايفون 8 وما … from review-plus.com

الشاشة هو الفرق الكبير بين هذه الهواتف، وهو الذي يضع الآي فون x في المقدمة، لماذا؟ آبل ذكرت أن عمر بطارية الآي فون x يدوم لغاية ساعتين اكثر من الآي فون 8 و 7 وحتى نقرب لك الأمر يمكنك القول ان بطارية الآي فون x مشابهة لبطارية الآي فون 7 بلس و 8 بلس. مراجعة ايفون 8 بلس والفرق بينه وبين 7بلس للتواصل معي صفحتي على الانستاكرام. مراجعة ايفون 8 بلس والفرق بينه وبين 7بلس للتواصل معي صفحتي على الانستاكرام.

إليكم أسعار ايفون 7 وأسعار ايفون 7 بلس نسخة ال23 جيجا، عالميا وعربيا، والذي جاءت علي النحو التالي هذا وعلي جميع الراغبين في شراء هاتف ايفون7 أو هاتف ايفون 7 بلس، فيمكنكم شرائه الآن من علي الموقع الرسمي لشركة أبل، وسيلكم خلال أسابيع قليلة علي.

لو لسة متردد وبتفكر تجيب ايفون 7 بدل الي معاك عملنا لك مقارنة تفصيلية تبين الفروق وتقدر تاخذ قراراك. الفرق بين البنتهاوس و التاون هاوس والتوين هاوس والفيلا. بعد يومين من إطلاق هاتفى آيفون 8 وآيفون 8 بلس، ظهرت تفاصيل جديدة تكشف عن حجم البطارية والرام، ومدى كفاءتهما وتأثيرهما على أداء وعمل الهاتفين. كانت هذه مقارنة سريعة بين ايفون 12 وايفون 11 نسخة البرو ماكس علماً بأنه جاري التحديث عليها باستمرار.

Recent Posts