ايفون 11 برو لون ابيض

ايفون 11 برو لون ابيض. السلام عليكم ايفون 11 نضيف جدا جدا لاشخط ولا اي شي لون اصفر دبل سيم كارت. سعر ومواصفات ايفون 11 برو الرائع، ستجد مواصفات iphone 11 pro، بالاضافة إلى سعر أيفون 11 برو في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف ايفون 11 pro.

أيفون 11 ضد أيفون 11 برو و أيفون برو ماكس ومن يستحق الشراء ...
أيفون 11 ضد أيفون 11 برو و أيفون برو ماكس ومن يستحق الشراء … from i.ytimg.com

مواصفات الهاتف ايفون 11 برو. تتمتع شاشة هاتفي ايفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس بمعدل سطوعٍ عاليٍ قدره 800 nits (nit هي وحدة قياس السطوع) مقارنةً مع 600 nits في الإصدار السابق. أسود، أحمر، أصفر، أزرق، كورال، أبيض.

السلام عليكم ايفون 11 نضيف جدا جدا لاشخط ولا اي شي لون اصفر دبل سيم كارت.

يأتي الهاتف أبل ايفون 11 برو ببطارية ممتازة من نوع ليثيوم بوليمر, ذات سعة رائعة 3046 مللي أمبير. ويذكر أن سعر الهاتف الجديد لابل هو الأقل سعرا منذ هاتف iphone 8 الأمر الذي قد يكشف الكثير حول التغييرات في السلوك الاستهلاكي والتحديات التي تواجهها ابل وكيف. مواصفات الهاتف ايفون 11 برو. لاتزال كاميرا ايفون 11 واصدار برو منه تذهل الجميع أكثر فأكثر، خصوصاً من جربو كاميرا هذا الموبايل وحصلوا على تصوير احترافي، في الواقع هناك ميزات قد لا يعرفها الكثير ممن يقتني هذا الهاتف سنتحدث عنها بالتفصيل في هذا الموضوع.

Recent Posts