ايفون 11 برو قسط

ايفون 11 برو قسط. قامت شركة ابل رسميا بالكشف عن الثلاث جوالات الجديدة ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و قدمت التقنيات و المواصفات الجديدة في هذه الجوالات بينما كانت المفاجأة الاكبر هي سعر الجوالات الثلاثة ، و التي تعتبر اسعار رخيصة. Iphone 11 pro)‏ وآيفون 11 برو ماكس (بالإنجليزية:

ايفون 12 بالاقساط الشهرية من اوريدو عمان - عروض عمان
ايفون 12 بالاقساط الشهرية من اوريدو عمان – عروض عمان from oman-offers.com

سعر ومواصفات ايفون 11 برو الرائع، ستجد مواصفات iphone 11 pro، بالاضافة إلى سعر أيفون 11 برو في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف ايفون 11 pro، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على. يكمن الاختلاف الأكبر عند مشاهدة فيديوهات بدقة 4k، حيث يمكن أن يصل سطوع الشاشة في بعض المشاهد عالية. يوجد 3 كاميرات في ايفون 11 pro وكامرتين في ايفون 11 العادي.

مواصفات و سعر apple iphone 11، بالعربيه:

حيث يأتي 11 كخليفة لـ xr والنسختين برو هما النسخة الأحدث من xs و xs ماكس. مواصفات و سعر apple iphone 11، بالعربيه: ايفون 11 عادي مراوس ب11 برو او 11 برو ماكس. ويذكر أن سعر الهاتف الجديد لابل هو الأقل سعرا منذ هاتف iphone 8 الأمر الذي قد يكشف الكثير حول التغييرات في السلوك الاستهلاكي والتحديات التي تواجهها ابل وكيف.

Recent Posts