اول جهاز ايفون اطلقته ابل

اول جهاز ايفون اطلقته ابل. ما اسم اول قمر صناعي اطلقته امريكا عام 1958. مرحبا يا جماعة الخير ، وحياكم الله في قناة ترند تيوب بحكم التخصص فأنا مهتم بالجانب التقني وأقدم حلول لمشاكل أجهزة أبل مثل الايفون والايباد والايبود وغيرها وكذلك أنظمة تشغيل نظام الماك ونظام الويندوز وأحب أشتري منتجات جديده وأعمل عليها فتح صناديق.

أبل أيفون 8 / 64 جيجا / ببصمة الأصبع | توبى مصر
أبل أيفون 8 / 64 جيجا / ببصمة الأصبع | توبى مصر from 2b.com.eg

زر التحكم في مستوي الصوت. تصفح الخيارات المتعددة من العلامات التجارية الكبرى و كن الرائد في عصر التكنولوجيا. يأتي الهاتف بمعالج سداسي النواة من نوع apple a11 bionic مقسمة على وحدتين 2x monsoon + 4x.

إذا كان نوع جهازك من ايفون 5s إلى 6s نقوم بالضغط على زر الباور مع زر.

ايفون الجديد جهاز ايفون 5 اس و ايفون 5سي: مرحبا يا جماعة الخير ، وحياكم الله في قناة ترند تيوب بحكم التخصص فأنا مهتم بالجانب التقني وأقدم حلول لمشاكل أجهزة أبل مثل الايفون والايباد والايبود وغيرها وكذلك أنظمة تشغيل نظام الماك ونظام الويندوز وأحب أشتري منتجات جديده وأعمل عليها فتح صناديق. كل ذلك و أكثر في جهاز واحد، احصل على هاتفك الخاص الآن. من المعلوم لدى مستخدمي اجهزة ابل ان عمل ريستور لاجهزة الايفون والايباد والايبود يمكنك من حل الكثير من المشاكل المختلفة , ولكن في بعض الاحيان تواجه مشاكل حتى عند محاولة عمل ريستور للاجهزة الخاصة بك بواسطة itunes.

Recent Posts