اهم مميزات ايفون 7

اهم مميزات ايفون 7. ويعتبر احد افضل اصدارات الشركة الأمريكية العملاقة آبل من فئة التابلت والجوالات المحمولة. لا تزال التسريبات الخاصة بهواتف ايفون 7 الجديدة مستمرة والذي من المنتظر قال موقع ديلي ميل البريطاني أن موقع صيني مشهور قام بنشر صور جديدة لهاتف ايفون7 الجديد الذي سوف يتم الكشف عنه يوم السابع.

سعر ايفون 7 بلس في مصر 2019 مستعمل - Makusia Images
سعر ايفون 7 بلس في مصر 2019 مستعمل – Makusia Images from i.ytimg.com

١.٢ تعديل مبتكر على الزر التقليدي. اهم مميزات ايفون 8 بلس. خلال الاسبوع الماضي قامت شركة ابل بالكشف الرسمي عن الجوالات الذكية المنتظرة ايفون 7 و ايفون 7 بلس ، و أعلنت بأن الجوالات ستبدأ.

كيف تمسح الذاكرة العشوائية (الرام) في الاَيفون كيف تكتب أرقام ورموز بخطوة واحدة كيف تضيف التاريخ الهجري على شاشة القفل كيف تخفي التطبيقات في اَيفون والمزيد في هذا الفيديو.

إضافة إعلانك مجاناً إضافة عدة صور لإعلانك تواصل مع البائع عن طريق التعليقات يبقى إعلانك على الموقع مدة 180يوماً. خلال الاسبوع الماضي قامت شركة ابل بالكشف الرسمي عن الجوالات الذكية المنتظرة ايفون 7 و ايفون 7 بلس ، و أعلنت بأن الجوالات ستبدأ. و نحن في الربع الأول من 2015 لم يتم بعد طرح النسخة النهائية منه و التي ستكون الأكثر إستقرارا و الكاملة من شتى الجوانب حيث النسخة الرسمية سنراها غالبا نهاية هذا العام ، نحن في هذا المقال سنتوقف عند 7 مميزات لهذا النظام الجديد من مايكروسوفت و التي ستقنعك. فلنتعرف سوياً على اهم مميزات هذا المحاكي الذي يعمل على نظام ويندوز 7 8 10.

Recent Posts