الوان ايفون X فضي

الوان ايفون X فضي. نزول ايفون x بهذه المواصفات حاربت ابل منتجها الوليد ايفون 8. شكراً من القلب ايفون اسلام رائعون كعادتكم ولكن يوجد خطأ ،، ذكرتم الوان ايفون x رمادي وفضي والصحيح فضي واسود.

گالری عکس آیفون ایکس (iPhone X) ؛ نگاهی نزدیک به آیفون ...
گالری عکس آیفون ایکس (iPhone X) ؛ نگاهی نزدیک به آیفون … from gadgetnews.ir

الوان ابل ايفون apple iphone se : سعر ومواصفات ايفون x الرائع، ستجد مواصفات iphone x، بالاضافة إلى سعر ايفون اكس في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف ايفون x، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال. سعر الايفون x الرسمي لجميع الألوان (فضي، رمادي فلكي) هو 999 دولار أمريكي لنسخة 64 جيجابايت، أو 1149 دولار أمريكي لنسخة 256 جيجابايت.

المؤكد ان موبايل ايفون x سوف يحقق نسبة مبيعات عالية في الأسواق عند طرحه في أول شهر ديسمبر 2017 ومنافسه قويه مع جميع شركات الهواتف الذكية.

بذلك، تكون شركة apple قد رفعت السعر الابتدائي لأجهزة الايفون بحوالي 50 دولار مقابل رفع المساحة من 32 جيجابايت إلى 64. فتح صندوق ايفون 12 و 12 برو و مقارنة الألوان بدون كلام! بذلك، تكون شركة apple قد رفعت السعر الابتدائي لأجهزة الايفون بحوالي 50 دولار مقابل رفع المساحة من 32 جيجابايت إلى 64. يأتي كل من ايفون xs وايفون x بنفس التصميم تماما، تصميم بخلفية من الزجاج تشغل الشاشة فيه معظم الجهة الأمامية مع وجود وفيما يدعم كل من ايفون xs وايفون x ميزة مقاومة الماء، إلا أن الإصدار الجديد xs يدعم مقاومة الماء حتى عمق 2 متر من الماء مقارنة مع 1 متر فقط.

Recent Posts