الوان ايفون X ذهبي

الوان ايفون X ذهبي. لقد قمنا بتجميع مجموعة من حقائبنا المفضلة من إكس لك لتنظر إليها ، ولكن هناك الكثير من الخيارات المتاحة أمامك لتتمكن من إعطاء جهاز apple الخاص. احتفلت شركة أبل بمرور 10 سنوات على بدء اصدار جوال ايفون، وذلك بطرح جوال ايفون اكس (يسمى ايضاً ايفون 10 | ايفون تن رمادي مع اطار ذهبي.

ايفون X S/ الوان متعددة / 256 قيقا
ايفون X S/ الوان متعددة / 256 قيقا from www.qaaf.com.sa

Iphone 7 plus rose gold unboxing (arabic) ايفون 7 بلس | فتح صندوق ونظرة اولية في هذا الفيديو رح افتح صندوق ايفون 7 بلس. 1.مواصفات ايفون اكسمميزات ايفون x. كان هناك بعض التقرير والتسريبات عن هاتف آيفون x وذلك قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف وجميع هذه التسريبات الآن أصبحت حقيقة.

يُمكن تحديد نغمة البشرة تحت الضوء الطبيعي بالاستعانة بالمجوهرات؛ وذلك بارتداء سوارٍ فضي على معصم اليد، وسوارٍ آخر ذهبي على معصم اليد الثانية، ثم النظر لكلا.

يُعد هاتف ايفون 11 برو أفضل هاتفٍ صنعته آبل حتى الآن، بنظام كاميراته الثلاثيٍّ الجديد وعمر البطارية الأطول، وشاشته الرائعة عالية السطوع. تعمل شاشة الجهاز بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد. ما هو برنامج الآيتونز وكيفية عمل حساب على الآيتونز ؟ كيف تحافظ على بطارية الأيفون وكيف تتم تغيير لغة جهاز ايفون. اسعار ابل ايفون apple iphone se :

Recent Posts