الوان ايفون 8 بلس جرير

الوان ايفون 8 بلس جرير. تقدم لكم الشركة الأمريكية العملاقة آبل apple و المهتمة بصناعة وتطوير التكنولوجيا بعديد أشكالها وأنماطها المختلفة، تقدم لكم جوال آبل ايفون 8 بلس apple iphone 8 plus والذي يأتي مع ميزات رائعة وإمكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة. سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus يقدم خيارات عديدة للمستخدم الذين يتوقع أن يجد في هواتف أبل ما لا يجده في بقية الهواتف الأخرى.

مراجعة هاتفي آيفون 8 وآيفون 8 بلس - التقنية بلا حدود
مراجعة هاتفي آيفون 8 وآيفون 8 بلس – التقنية بلا حدود from www.unlimit-tech.com

خلفيه, الوان خاصه, الوان خلابة, الوان خيوط الصوف, الوان حلوه, الوان حوائط, الوان حرير, الوان حفلات, الوان حوائط غرف النوم, الوان حلقه 1, الوان حيوانات, الوان حروف, الوان حبر, الوان حبيبي, حلواني, حلوان, حلواني اخوان, حلوانى العبد, حلواني قيمز, حلوانى, حلوان 300, حلواني طيبه. اسعار موبايلات ايفون وسامسونج وهواوي في مصر 2018 محدثة بالضمان. لتصفح صور عروض اكسترا السعودية علي سعر ايفون.

شيء آخر يميز شاشة الآي فون x هو كثافة البيكسل وهذا يؤدي الى وضوح أكبر، ومقارنة بالآي فون 8 بلس الذي يحمل كثافة 401، شاشة الآي فون x.

ايفون ٨ بلاس اكتر موبايل ممل من ابل iphone 8 plus | فتح علبة وتجربة اول يوم اشتري الايفون ٨ في مصر الان من الرابط التالي. كما كشفت شركة أبل أن نسخة 64 جيجا بايت من هاتف ايفون 8 ستصل بسعر 699 دولار، كذلك هنالك نسخة 256 جيجا بايت إلا أن الشركة لم تكشف عن سعرها، وفيما يتعلق بهاتف ايفون 8 بلس، فإن نسخة 64 جيجا بايت ستأتى بسعر 799 دولار. ايفون 8 بلس اسود ايفون 8 بلس ابيض ايفون 8 بلس وردي ايفون 8 بلس ذهبي ايفون 8 بلس جرير ايفون 8 بلس الوان ايفون 8 بلس روز. توصيل منزلي مجاني على مشتريات محددة أو استلامها من المعرض.

Recent Posts