الوان ايفون 8 بلس اسود

الوان ايفون 8 بلس اسود. في هذا الفيديو راجعنا لكم جوال ابل الجديد الايفون 8 بلس وشرحنا ابرز خصائص والمزايا اللي موجوده فيه ايفون. ايفون 8 هو الاخ الاصغر لهاتف ايفون 8 بلس ويأي بمواصفات جيدة وينافس في فئة سعرية قوية يوجد فيها الكثير من الهواتف.

تعرف على الألون الجديدة لهاتف أيفون 8 المقبل من أبل ...
تعرف على الألون الجديدة لهاتف أيفون 8 المقبل من أبل … from img.youm7.com

مقارنة بين ايفون 7 بلس وايفون 8 بلس. في هذا الفيديو راجعنا لكم جوال ابل الجديد الايفون 8 بلس وشرحنا ابرز خصائص والمزايا اللي موجوده فيه ايفون. كما كشفت شركة أبل أن نسخة 64 جيجا بايت من هاتف ايفون 8 ستصل بسعر 699 دولار، كذلك هنالك نسخة 256 جيجا بايت إلا أن الشركة لم تكشف عن سعرها، وفيما يتعلق بهاتف ايفون 8 بلس، فإن نسخة 64 جيجا بايت ستأتى بسعر 799 دولار.

المزيد عن سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus في الجدول التالي

ذهبي اسود سلفر المعالج a11 شاشة ريتنا جديدة ومقاومة. ويدعم ايفون 7 بلس شبكات الجيل الرابع للمحمول، مع سرعة تصل إلى 450 ميجابايت في الثانية لتنزيل البيانات، والتي تقول آبل أنها أسرع 50 في المئة من ايفون 6 اس وأسرع 3 مرات من ايفون 6، هذا إلى جانب دعم المكالمات الصوتية عبر شبكات الجيل. وطبعا ابل اضافت الوان حصرية ايفون 7 لم تكن موجودة في الايفون ٦ من اجملها الجيت بلاك. سعر ايفون 8 بلس بما أن هاتف iphone 8 plus هو آخر هاتف قامت أبل بإصدار بنفس الشكل الذى اعتدت عليه هواتف آيفون قبل ان تقوم بتغير التصميم كليا فى هاتف ايفون اكس, فكان يجب على ابل ان تضع شئ مختلف فى هذا الهاتف, لكن أبل لم تضع شئ واحدا بل وضعت اشياء.

Recent Posts