الفرق بين ايفون Xr و X

الفرق بين ايفون Xr و X. في هذا المقال نعرض مقارنة سريعة بين هواتف الآيفون الثلاثة لإزالة أي. فما الاختلافات الأخرى بين xr و xs.

مقارنة سريعة - الفرق بين هواتف الآيفون الجديدة: آيفون XR و ...
مقارنة سريعة – الفرق بين هواتف الآيفون الجديدة: آيفون XR و … from www.arabapps.org

تحتوي العلبة على الهاتف، والسماعات، ووصلة usb، ومحول من منفذ الشاحن إلى منفذ السماعات بقياس 3.5مم، وأداة خاصة لاستخراج الشريحة، بالإضافة إلى دليل استعمال الهاتف. توضيح نقط التشابه بين آيفون x و آيفون xr و نقط تفوق و تميز #آيفونx و نقط تفوق و تميز #آيفونxr في #مقارنة بين الموبايلين. المقارنة من حيث جودة الكاميرا يمنحك الهاتف ايفون xs جودة صورة افضل قليلاً من ايفون x و حجم بيكسل أكبر من ذي قبل مع هذا.

ناس كثير محتارة بين الايفون ال xs max و الايفون xr النهاردة هنعمل فيديو مقارنة ايفون xr وايفون xs max وكمان من خلال الفيديو هتقدر الـ xr وزنة بيجي 194 جرام يعني الفرق بين ال max حوالي 14 جرام ايضا الجزء الامامى والخلفى بيجوا من الزجاج مع إطار من الستانلس ستيل.

في هذا المقال نعرض مقارنة سريعة بين هواتف الآيفون الثلاثة لإزالة أي. سُئل يناير 12، 2019 بواسطة قادر. تحتوي العلبة على الهاتف، والسماعات، ووصلة usb، ومحول من منفذ الشاحن إلى منفذ السماعات بقياس 3.5مم، وأداة خاصة لاستخراج الشريحة، بالإضافة إلى دليل استعمال الهاتف. مكونات علبة هاتف ايفون x:

Recent Posts