الفرق بين ايفون X وايفون Xs Max

الفرق بين ايفون X وايفون Xs Max. الفرق بين ايفون xs وايفون x. ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ إليكم مقارنة شاملة بين كلا الهاتفين يحمل ايفون xs وايفون x نفس الكاميرتين الخلفيتين، بدقة 12 ميجابكسل فتحة عدسة f/1.8 وf/2.4 مع دعم ميزة التثبيت البصري في كلا الكاميرتين بالإضافة إلى وجود فلاش، إلا أن ابل تقول.

حتى لا تحتار.. مقارنة بين هواتف آيفون الجديدة XS وXS MAX ...
حتى لا تحتار.. مقارنة بين هواتف آيفون الجديدة XS وXS MAX … from www.sayidy.net

في هذا الفيديو نستعرض لكم الايفونات الجديدة اللي تم الكشف عنها امس. لا تتوانى شركة ابل عن تطوير هواتفها الذكية وإضافة المميزات الجديدة لكل إصدار جديد تقدمه لمستخدميها من عشاق هواتف الايفون ، وفي هذه السطور نقدم لكم الفرق بين اثنين من أغلى الهواتف الذكية التي قامت الشركة بتطويرهما وهما ايفون xs وايفون xs max. في وقت قريب قامت شركة أبل بالاعلان عن اصدار جوال iphone xs وجوال iphone xs max ونجد ان الجوالين يأتون بنفس تصميم ايفون x، ولكن الفرق يأتي في اضافة معالج جديد وافضل من السابق بالاضافة الى تحسين.

ايفون xs ماكس | مواصفات الكاميرا و الشاشة و الشبكة و التصميم و الهيكل و النظام و الهاردوير و الصوت و البيانات و الرسائل، صور يأتي جهاز apple iphone xs max من apple بشاشة قياس 6.5 انش وبدقة 1242 x 2688 بيكسل ,وسعر يبلغ حوالي 390 دولار , زودت apple.

عدم دعم شريحتين في أغلب الدول. ايفون xs ماكس | مواصفات الكاميرا و الشاشة و الشبكة و التصميم و الهيكل و النظام و الهاردوير و الصوت و البيانات و الرسائل، صور يأتي جهاز apple iphone xs max من apple بشاشة قياس 6.5 انش وبدقة 1242 x 2688 بيكسل ,وسعر يبلغ حوالي 390 دولار , زودت apple. يحمل هاتف هواوي بي 30 برو شاشة من يعمل iphone xs max بنظام التشغيل المعروف من شركة آبل ios 12، والذي يوفر العديد من. الرئيسية > المقارنات > مقارنة بين ايفون اكس اس ماكس و وايفون اكس.

Recent Posts