اسعار ايفون اكس مكس

اسعار ايفون اكس مكس. رامات 4 جيجا بايت تعطيك الحرية لتنزيل وتشغيل العديد من لا يمكن ازالة البطارية. ولقد ثبت ان التقرير أن الهواتف القادمة إلى مصر هما هاتفين اثنين ايون اكس اس وايفون اكس ماكس ولكن هذا ينقص هاتف اخر اي ان هاتف الايفون اكس ار ، ولكن من المقرر ان الاصدار الخاص به سوف يكون اسعار هواتف آبل الجديدة في مصر.

adindanurul: سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم
adindanurul: سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم from www.pricesworld.net

18 سبتمبر ابتداءً من اصدارات ايفون5se ومافوق. ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ أعلنت شركة آبل رسميا في وقت سابق من شهر سبتمبر الحالي 2018 هاتفها الذكي الجديد ايفون xs، وهو الهاتف الذي يأتي بنفس تصميم الإصدار السابق ايفون x، ويتميز كل من ايفون xs وايفون x بتصميم تشغل فيه الشاشة. موبايل ايفون اكس هو من افضل الهواتف فى العالم التى اصدرتها شركة ابل، حيث قامت الشركة بتغير تصميم الايفون التقليدي كما قامت شركة ابل بتغير موضع الكاميرات بدلا من ان تكون رأسيا اصبحت افقيا بتصميم فيد من نوعة ، بالاضافة الى ان اسعار iphone.

تبدأ أسعار هذا الهاتف الجديد ابتداءا من 999 دولار وهو نفس سعر أيفون اكس، بالطبع لنسخة 64 جيجا بايت.

اسعار موبايلات ايفون وسامسونج وهواوي في مصر 2018 محدثة بالضمان. اشترِ منتجات ذات صلة بـ سلسلة ايفون ١٢ على extra السعودية. الاسعار محدثة طبقا لاخر تحديث لها في السوق المصري 2017. تم تحديث اسعار موبايلات ابل ايفون 2017 فى مصر بتاريخ 17 يناير 2017 ، ولابد من مراعاة التحرى عن السعر من اكثر من متجر او محل للموبايلات قبل الشراء حتى تستفيدوا باقل سعر موجود فى الاسواق قبل الشراء الفعلى.

Recent Posts