اسعار ايفون Xs موبايلي

اسعار ايفون Xs موبايلي. ايفون x ايفون 7 ايفون 8 ايفون 6 ايفون 7 بلس ايفون xr ايفون xs max ايفون يناير 2019 ايفون يعلق ايفون يمن موبايل ايفون يشتغل ويطفي ايفون ينطوي ايفون يوريكا ايفون يدعم الشحن السريع ايفون ياباني ايفون يسخن ايفون جديد ايفون ي برنامه ى ايفون به. تعرف على كيفية الطلب المسبق لايفون اكس ار xr والذي يبدأ اليوم الجمعة 19 اكتوبر الساعة … يمكن الطلب المسبق الآن لهاتف آيفون xs وايفون xs max من متجر سوق كوم السعودية بكل السعات 64و256و512 جيجا وبكل الالوان مع امكانية.

الوان ايفون 11 برو | موبايلي
الوان ايفون 11 برو | موبايلي from www.unlimit-tech.com

تعرف على كيفية الطلب المسبق لايفون اكس ار xr والذي يبدأ اليوم الجمعة 19 اكتوبر الساعة … يمكن الطلب المسبق الآن لهاتف آيفون xs وايفون xs max من متجر سوق كوم السعودية بكل السعات 64و256و512 جيجا وبكل الالوان مع امكانية. كما تمنحك حماية لحالتين كحد أقصى من حالات الأضرار العرضية كل 12 شهر. مميزات الكاميرا في آيفون اكس اس ماكس.

لكن ايفون xs أثقل قليلا من ايفون x، حيث يبلغ وزنه 177 جرام مقابل 174 جرام بالنسبة إلى ايفون x.

تمدد باقة applecare+ لجهاز آيفون فترة التغطية لمدة عامين من تاريخ شراء الخدمة. تعرف على اخر اسعار ايفون فى مصر. قبل أن نبدأ بمراجعة الهاتف سنعرض لكم الفيديو الترويجي للهاتف، يمكنك مشاهدة إذا أردت إلقاء. الحصول على ايفون xs 256 اقساط من موبايلي:

Recent Posts