اسعار ايفون 6 جرير

اسعار ايفون 6 جرير. الان تستطيع التعرف على اسعار النسخ الجديدة من الايفون من مكتبة جرير وهما كالتالى. ايفون 6 iphone , كثرت الشائعات عن مواصفات وسعر هذا الجوال وحتى الان لا يعرف احد حقيقة الجوال , ينتظهر العديد من الافراد هذه النسخة من الجوال نتيجة لكتر ما قالته الشائعات عنه , وقد تم مواصفات ايفون 6 iphone :

اسعار جوالات "الآيفون" iphone فى عروض "مكتبة جرير" شهر ...
اسعار جوالات "الآيفون" iphone فى عروض "مكتبة جرير" شهر … from www.tech-yard.com

Iphone)‏ هو جهاز تنتجه شركة أبل (بالإنجليزية: موبايل iphone 6 plus يعد نقله نوعية لشركة آبل حيث ان الشركة. طبقة حماية للشاشة shatter proof glass وعدم ظهور البصمات oleophobic coating.

العديد منا قد احتار فى أسعار الأيفون فى مصر تحديدا وخصوصا بعد ان قامت شركة ابل العملاقه بتخفيض بعض اسعار هواتفها للمنافسه مع الشركات الصاعده وتعويض تراجع مبيعاتها بما يزيد عن 4 مليارات دولارفى الربع الاخير من العام.

لتصفح صور عروض مكتبة جرير السعودية علي سعر ايفون. الجراب بسيط جدا فهو يحيط بظهر الهاتف بالكامل و هو مصنوع من ماده البوليكربوليت المتينة و هو قوى و يتناسب مع جميع موديلات الهاتف. أعلنت شركة آبل الأمريكية عن كل من هاتفيها الذكيين الجديدين ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الشهر الماضي، وكشفت آبل خلال الحدث عن سعر يبلغ سعر ايفون 6 اس 64 جيجابايت حوالي 3200 ريال سعودي. .store أيفون 6 أس ايفون ٦ اس ايفون 6 اس جرير ايفون 6 اس متى ينزل ايفون 6s الجديد ايفون 6s مواصفات جوال ايفون ٦ اس سعر apple يعمل على موقع جوال بلس فريق عمل متخصصون فى عمل المراجعات وشرح الجوالات وتقديم الافضل بين يديك عن طريق عرض اسعار الجوالات.

Recent Posts