اسعار ايفون 6 بالسعوديه

اسعار ايفون 6 بالسعوديه. يسمح تثبيت الصورة البصري ببعض اللقطات الواضحة والمفصلة بشكل لا يصدق في الإضاءة المنخفضة. هل تريد معرفة سعر ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس ؟ أعلنت شركة آبل الأمريكية عن كل من هاتفيها الذكيين الجديدين ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الشهر الماضي، وكشفت آبل خلال الحدث عن سعر ايفون 6.

اسعار جوالات ابل ايفون apple iphone فى عروض مكتبة جرير ...
اسعار جوالات ابل ايفون apple iphone فى عروض مكتبة جرير … from 3.bp.blogspot.com

في الواقع هذه النسخة المتقدمة هي موجهة للباحثين عن آيفون بحجم أكبر سواء للمشاهدة بوضوح أفضل أو للتصفح بشكل مريح فهو يصنف ما من تغيير على مستوى التصميم و جودة التصنيع بالانتقال من iphone 6s إلى النسخة الأكبر منه آيفون 6 اس بلس سوى في. اسعار جوال apple iphone 6s. تعرف على سعر ومواصفات ايفون 6 اس بلس في السعودية، تعرف على السعر في اشهر متاجر السعودية وكل ما تحتاجه لشراء ايفون 6s plus اهم المميزات وابرزها في ابرز العيوب في ايفون 6 اس بلس:

او انتهى اشتراكه بإستطاعته ان يجدد الاشتراك من اي دوله كانت واي شخص بالسعوديه يريد تجديد اشتراكه يراسلني هنا.

اشترِ منتجات ذات صلة بـ سلسلة ايفون ١٢ على extra السعودية. ايفون 6s بلص تقليد درجه اولى 145 الف دينار سامسونك كلاكسي نوت 5 مجدد ب 135 الف للاستفسار 07733543638 توصيل الاجهزه داخل بغداد مجانا اسعار الايفون والسامسونك ايفون 6s بلص تقليد درجه اولى 145 الف دينار ايفون 6s شمباني تقليد درجه ثانيه 120 الف دينار. يعتبر الآيفون من الهواتف الذكية (بالإنجليزية: طبقة حماية للشاشة shatter proof glass وعدم ظهور البصمات oleophobic coating.

Recent Posts