ابل ايفون ١١ برو ماكس

ابل ايفون ١١ برو ماكس. تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل. تطل علينا آبل منذ دقائق بالعملاق الجديد ايفون ١٢ برو أهم الاختلافات عن نسخة ايفون 12 برو ماكس هي مساحة الشاشة حيث النسخة البرو العادية.

كفر هاتف ايفون ١١ برو ماكس
كفر هاتف ايفون ١١ برو ماكس from www.fonezone.shop

موبايل ايفون ١١ برو ماكس وارد الامارات. هاتف ايفون ١٢ برو من أبل apple iphone 12 pro :يتمتع ايفون ١٢ برو من ابل بمواصفات عديدة أهمها شاشة super retina xdr شاشة بتكنولوجيا oled ت. شركة ابل في الوقت الحالي تسمح للمستخدمين من الولايات المتحدة في البدأ بحجز النسخة المطلوبة من الجوالات الثلاثة عبر موقعها الرسمي الخاص بالولايات المتحدة الامريكية فقط ، بينما.

استعراض آيفون 12 برو ماكس الجديد، أكبر ايفون عالاطلاق مع مقارنة سريعة بالاصدار القديم ايفون ١١ برو ماكس من حيث الكاميرا، والنتائج مفاجئة.

تتطابق واجهة هاتفي ايفون 11 برو وآيفون برو ماكس الأمامية مع واجهة شقيقهم الأقل سعراً آيفون 11، والذي يشابه بدوره جميع هواتف آبل الذي أطلقتها منذ عامين حتى الآن بسبب استمرار آبل في استخدام نفس تصميم النوتش العريض مما جعل مهمة التمييز بينهم من. يُعد سعر ايفون 11 مقابل القيمة التي يقدمها أفضل بكثير من سعر ايفون 11 برو ماكس مقابل القيمة التي يقدمها. صور ابل ايفون 11 والألوان المتاحة من الهاتف. تتطابق واجهة هاتفي ايفون 11 برو وآيفون برو ماكس الأمامية مع واجهة شقيقهم الأقل سعراً آيفون 11، والذي يشابه بدوره جميع هواتف آبل الذي أطلقتها منذ عامين حتى الآن بسبب استمرار آبل في استخدام نفس تصميم النوتش العريض مما جعل مهمة التمييز بينهم من.

Recent Posts