ابل ايفون اس اي

ابل ايفون اس اي. استمتع بتجربة قوة الأداء التي لا تُضاهى والكامنة في الحجم المضغوط لهاتف آيفون اس اي 128 جيجا من ابل. يأتي هاتف آيفون اس اي برقاقة ايه 13 بيونيك تسمح بتشغيل كل شيء بدءًا من بدء تشغيل التطبيقات وحتى الألعاب بسلاسةٍ فائقة.

أبل آيفون إكس أس، الجيل الرابع إل تي إي، 64 جيجابايت ...
أبل آيفون إكس أس، الجيل الرابع إل تي إي، 64 جيجابايت … from dzppdanjv9s1e.cloudfront.net

أطلبه يصل الي منزلك أو قم بإستلامه من المعرض. 7300 جنيه مصري لنسخة 64. الهاتف iphone se 2020 ياتي مع تصميم قديم لهواتف آبل القديمة، حيث ان الهافت مصنوع بالكامل من الزجاج مع شاشة ليست كاملة مع حواف عريضة من الاسفل والاعلى كما تشاهدن وفريم من الالمونيوم من الجوانب، والحافة.

سامسونج جالكسي اس 21 ثنائي شريحة الاتصال، 128 جيجا رام 8 جيجا رام، الجيل الخامس (اصدار الامارات العربية المتحدة) ، رمادي.

سامسونج جالكسي اس 21 ثنائي شريحة الاتصال، 128 جيجا رام 8 جيجا رام، الجيل الخامس (اصدار الامارات العربية المتحدة) ، رمادي. رغم امتلاك هاتق ايفون اس اي iphone se لكاميرا واحدة من الخلف، الا انها كاميرا بمزاية قوية جداً بوضوح 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8، الذي يدعم ايضاً وكما عودتنا ابل فانها تولي اهتمام كبير من ناحية الامان لجميع هواتفها ولا سيما هاتف ايفون اس اي الجديد iphone se، مع حماية. 'آيفون إس إي هاتف ذكي من شركة أبل واحد من سلسلة إصدارات آيفون أعلن عنه لأول مرة في المؤتمر الذي عقد في 21 مارس 2016.1 يعتبر بديلا مطورا من آيفون 6 إس الشكل الخارجي والمظهر مقارب لأيفون 5 إس. ابل a13 بتكنولوجيا 7+ نانو متر.

Recent Posts