ماهي مميزات ايفون Xs Max

ماهي مميزات ايفون Xs Max. قدمت شركت ابل هاتفين حديثين وهما هاتف ايفون اكس اس وهاتف ايفون اكس اس ماكس، وهناك العديد من الاختلافات بين الهاتفين من بينها عمر البطارية التي تمتد لـ 10 ساعات و38 دقيقة في هاتف اكس اس ماكس، بينما تدوم بطارية هاتف ايفون اكس اس لمدة 9 ساعات و41 دقيقة. مواصفات هاتف ايفون xs max.

سعر ومواصفات iPhone XS Max مميزات وعيوب ايفون اكس اس ماكس
سعر ومواصفات iPhone XS Max مميزات وعيوب ايفون اكس اس ماكس from mobailino.com

لأول مره تطلق شركة أيفون بطارية كبيرة بعد معاناة العملاء مع هواتفها. Iphone xs max ايفون xماكس الهاتف الذي يمتلك أكبر شاشة في هواتف آبل بحجم 6.5 بوصة، وبالمعالج الأقوى من اي هاتف ذكي بسبب احتواءة على تقنية 7 نانو متر التي ستشكل فارق كبير في اداء الهاتف، بالاضافة الى احتواء هاتف. چرا نميشه دانلود كرد ?!

قدمت شركت ابل هاتفين حديثين وهما هاتف ايفون اكس اس وهاتف ايفون اكس اس ماكس، وهناك العديد من الاختلافات بين الهاتفين من بينها عمر البطارية التي تمتد لـ 10 ساعات و38 دقيقة في هاتف اكس اس ماكس، بينما تدوم بطارية هاتف ايفون اكس اس لمدة 9 ساعات و41 دقيقة.

و سعر ايفون اكس اس ماكس في تاريخ كتابة المقال هو 13,699 جنيه مصري. مميزات إضافية مميزات عتادية إضافية. وزن الهاتف ثقيل نسبياً حيث وزنه 208 جرام. قدمت شركت ابل هاتفين حديثين وهما هاتف ايفون اكس اس وهاتف ايفون اكس اس ماكس، وهناك العديد من الاختلافات بين الهاتفين من بينها عمر البطارية التي تمتد لـ 10 ساعات و38 دقيقة في هاتف اكس اس ماكس، بينما تدوم بطارية هاتف ايفون اكس اس لمدة 9 ساعات و41 دقيقة.

Recent Posts