ما هو سعر ايفون 7

ما هو سعر ايفون 7. تم الإعلان عن الهاتف في 7 سبتمبر، 2017. إليكم أسعار ايفون 7 وأسعار ايفون 7 بلس نسخة ال23 جيجا، عالميا وعربيا، والذي جاءت ووصل السعر الرسمي لهواتف ايفون 7 الجديدة عالميا، للتالي:

أي هاتف آيفون أفضل من بين ما طرحته شركة أبل iPhone 11 Pro ...
أي هاتف آيفون أفضل من بين ما طرحته شركة أبل iPhone 11 Pro … from www.watan.com

ما يُميّز اللون الجديد الأسود اللامع هو دمج الهيكل الخارجي المصنوع من الألمنيوم مع حبيبات الزجاج ليُعطي شعوراً بأنّه طبقة واحدة لا تُميّز أنت كمستخدم أين ينتهي الألمنيوم وأين يبدأ. أعلنت شركة أبل أن هاتف أيفون x سيصل للمستخدمين فى نوفمبر القادم بسعر 999 دولار لنسخة 64 جيجا بايت، أما ستقوم شركة أبل بفتح باب الحجز المسبق لهاتف ايفون x بحلول 27 أكتوبر المقبل، على أن يصل الهاتف للمستخدمين بحلول 3 نوفمبر من. ولكن شركة ابل توقفت عن انتاجها لتعرض النماذج الحديثة أكثر.

ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ يأتي كل من ايفون xs وايفون x بنفس التصميم تماما، تصميم بخلفية من الزجاج تشغل الشاشة فيه معظم الجهة الأمامية مع وجود نوتش أو شق أعلى منتصف الشاشة، والمزود به التقنيات الخاصة بدعم بصمة الوجه face id، وذلك مع.

يدعم الهاتف التصوير الـ 4k بجودة وتفاصيل ممتازة جداً. أعلنت شركة أبل أن هاتف أيفون x سيصل للمستخدمين فى نوفمبر القادم بسعر 999 دولار لنسخة 64 جيجا بايت، أما ستقوم شركة أبل بفتح باب الحجز المسبق لهاتف ايفون x بحلول 27 أكتوبر المقبل، على أن يصل الهاتف للمستخدمين بحلول 3 نوفمبر من. وسيكون سعر النسخة من هذا وقبيل الإعلان عن هاتف ايفون إكس، كان هاتف ايفون 7 بلاس هو أغلى هواتف أبل على وتضم المزايا الأخرى لهاتف ايفون إكس ما يلي: يأتي الهاتف كأرخص أيفون يمكنك الحصول عليه في 2020.

Recent Posts