سعر جوال ايفون Xr في السعودية

سعر جوال ايفون Xr في السعودية. الرئيسية » أسعار الجوالات » سعر ايفون xr في السعودية والامارات. سعر ايفون xr فى السعودية.

اسعار ايفون في السعودية - سعر ايفون 2019 | | عروض اليوم
اسعار ايفون في السعودية – سعر ايفون 2019 | | عروض اليوم from www.3orod.today

الرئيسية » أسعار الجوالات » سعر ايفون xr في السعودية والامارات. كشفت شركة أبل apple بعد طول انتظار عن هاتفها الجديد وهو ايفون xr، وذلك في مؤتمر رسمي تم عقده في 12 سبتمبر من عام 2018، والذي يأتي بشكل ممتاز بالنوتش. نستعرض الان احدث اسعار جوالات هواوي في السعودية.

تصفح أفضل عروض اكسترا اليوم.

Apple iphone xr هو أحدث نسخة من هواتف الايفون الجديدة ويعتبر امتداد للنسخ السابقة التى تم الاعلان عنها فى. ولكن نحن فى جوال ماكس سنطلعك علىاحدث اسعار ايفون في مصر 2020 فى السوق المصرى وحتى لاتكون عرضه لجشع التجار والمحلات التى تقوم ببيع الهواتف , ولكى يتسنى لك الاختيار الامثل على حسب ماهو متوفر لديك من مال اذا كان قليلا او كثيرا. فى السعودية ويأتي هاتف ابل ايفون اكس ار مع عتاد قوي يتمثل فى معالج رئيسي apple a12 bionic يعمل على موقع جوال بلس فريق عمل متخصصون فى عمل المراجعات وشرح الجوالات وتقديم الافضل بين يديك عن طريق عرض اسعار الجوالات ومواصفتها فى شكل مميز وبسيط. تميز بامتلاك جوال ايفون x من اكسيوم بافضل سعر في السعودية وتمتع بالمواصفات التي يمتلكها ايفون x الجديد كليا من ابل.

Recent Posts