سعر تغيير شاشة ايفون 6 بلس

سعر تغيير شاشة ايفون 6 بلس. شاشة آيفون 6 اس بلس أفضل جودة من الاصدار السابق من ناحية القوة و التماسك و القدرة على تحمل الضغط دون الانكسار و تدعم تكبير الصور و المرئيات و تصغيرها بسهولة كما أنها أفضل دقة من الإصدار الرئيسي iphone 6s ما يجعلك تختار هذه النسخة المتقدمة. يتعرض الكثير من الأشخاص الى الحوادث الكثيرة في حياتهم، والتي تصيب بعض مقتنياتهم الشخصية، كالسيارة، كالهاتف المحمول، والكثير من الأشياء التي يمتلكها الشخص، وقد يتعرض جهاز ايفون الجديد الخاص بك الى نوع من أنواع الخدش والكسر في الشاشة، والذي.

أيفون 6 بلس 5.5 بوصة - واقي شاشة زجاجي 5D - أبيض | توبي مصر
أيفون 6 بلس 5.5 بوصة – واقي شاشة زجاجي 5D – أبيض | توبي مصر from 2b.com.eg

قم اولا بإغلاق الايفون نهائيا ثم قم بفك البراغي التي بجانب مدخل الشاحن. وصلني ايفون 6 الجهاز مكسر فيه مكثفات وفيوز الاضاءة والشاشة خربانة وفلاته البصمة بالاضافة الى البصمة مقطوعة والسماعه الامامية كم سعر تغيير شاشة ايفون 6 تكلفة تغيير شاشة ايفون 6 فيديو تغيير شاشة ايفون 6 طريقة تغير شاشة ايفون 6 طريقة. سوف نعرض لكم فى هذا الموضوع سعر ومواصفات أبل أيفون 6 بلس ـ iphone 6 plus حيث اتجهت ابل اخيرا لاستخدام شاشات بحجم اكبر من 4 انش وذلك باصدار ايفون 6 بشاشة 4.7 انش وهاتف ايفون 6 بلس بشاشة 5.5 انش وذلك تلبية لاحتياجات المستخدمين فى ظل العديد من.

سعر ومواصفات وعيوب ومميزات جوال آبل ايفون سكس بلس apple iphone 6 plus :

سعر ومواصفات هاتف iphone 6 ايفون 6. تقدم لكم شركة ابل الامريكية المختصة بصناعة التكنولوجيا جوال آبل ايفون 6 بلس apple iphone 6 plus والتي تأتي مع مميزات رائعة وامكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة تتمثل في شاشة. واقي للشاشة من الزجاج المقوى لهواتف ايفون 6 بلس. يبلغ سعر ايفون 6 اس بلس 128 جيجابايت حوالي 3800 درهم إماراتي.

Recent Posts