سعر ايفون اكس ٢٥٦

سعر ايفون اكس ٢٥٦. ايفون x ايفون اكس iphone x ايفون 10 الجديد فتح صندوق واستعراض الهاتف مع شرح كامل للمميزات ونظرة سريعة على واجهة نظام ios 11. سعر ايفون اكس اس ماكس في السعودية.

سعر جوال أبل أيفون أكس أس من بنده الاربعاء 4-3-2020 لمدة 4 ...
سعر جوال أبل أيفون أكس أس من بنده الاربعاء 4-3-2020 لمدة 4 … from i0.wp.com

اهلا ومرحبا بكم متابعى وزوار موقع ميكانو للمعلوميات فى مقال جديد عن بعض هواتف الايفون وخاصة حوال هاتف ايفون اكس اس iphone xs. توصيل مجاني للطلبات اعلى من 99 رس. ايفون ١١ برو ماكس ٢٥٦ لون اخضر بطاريه ٩٤ سعر ٩٢٥ دولار اكس ماكس جديد ٢٥٦ ٧٢٠ دولار اكس ماكس مستخدم اقل اسبوع لون ذهبي ٦٤.

ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ يتميز ايفون xs عن ايفون x بدعم تشغيل خطين، وذلك من خلال بطاقة nanosim وبطاقة مدمجة esim يمكن ضبطها بحيث تعمل مع الشبكات المختلفة، لكن المستخدمين في الدول العربية لن يستفيدوا من الميزة في الوقت الراهن.

لا توجد تعليقات على سعر ومواصفات ايفون اكس iphone x. ايفون x ايفون اكس iphone x ايفون 10 الجديد فتح صندوق واستعراض الهاتف مع شرح كامل للمميزات ونظرة سريعة على واجهة نظام ios 11. سعر ايفون 11 في الامارات. أطلقت شركه آبل واحدة من لمساتها الابداعية المذهلة في عالم التكنولوجيا هاتف ايفون اكس الإصدار الانيق و الفخم من آبل الذي اعلنت به شركه آبل التحدي لبقية المنافسين والذي يأتي بتصميم مختلف.

Recent Posts