سعر ايفون اكس برو

سعر ايفون اكس برو. Ios 11.1.1, قابل apple iphone x. سعر ايفون اكس ار يختلف من مكان إلى آخر، وقد تم الإعلان عنه في سبتمبر من عام 2018 وتم إصداره في أكتوبر من نفس العام، حيث إن له الكثير من المواصفات التي تجعل.

سعر ومواصفات جوال ايفون اكس iphone x | موقع جوالي
سعر ومواصفات جوال ايفون اكس iphone x | موقع جوالي from gawaly.net

سعر ومواصفات apple iphone x. تسوق iphone x افضل سعر ومراجعة من ابل,سامسونج,سبايجن على سوق.كوم. ايفون اكس برو جديد كرتونة لون اخضر كفالة سنة.

ايفون اكس فرست هاي كوبي منزلينه بسعر الجمله عشان نكسر التجار فرست هاي كوبي مول تتحدي غلاء الاسعار منزلينه ب 2250ج لو عملت شير ارخص سعر في مصر ايفون اكس ماكس كلون ب٢٦٠٠ج فقط مش هتلاقي السعر ده عند حد رابط فيديو القديم لمشاهده المواصفات.

يأتى ايقون اكس بمميزات جديدة كليا وبما أننا نتحدث عن المواصفات فسوف نذكر لكم اهم المواصفات سريعا أما بالنسبة للمواصفات بالتفاصيل. عادي = 580 ريال ايفون 11 برو = 1100 ريال ايفون 11 برو ماكس = 1150 شاشات تشليح جميع الموديلات #أبل #ايفون #شاشات_وكاله #ضمان #شاشه_ايفون #صيانة_جوالات #صيانة_متنقله انا عندي ايفون اكس عادي مكسورة الشاشة الداخلية كم تحسبة لي. قامت شركة ابل رسميا بالكشف عن الثلاث جوالات الجديدة ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و قدمت التقنيات و المواصفات الجديدة في هذه الجوالات بينما كانت المفاجأة الاكبر هي سعر الجوالات الثلاثة ، و التي تعتبر اسعار رخيصة. ابل ايفون اكس، العلامة التجارية:

Recent Posts