جوال ايفون 5Se

جوال ايفون 5Se. سعر جوال iphone se 2020 في السعودية غير متوفر. سعر الهاتف في الصين والولايات المتحدة الأمريكية يبدأ من 480.

تقرير : آبل ستكشف عن هاتف آيفون 5SE و iPad Air 3 يوم 15 ...
تقرير : آبل ستكشف عن هاتف آيفون 5SE و iPad Air 3 يوم 15 … from i1.wp.com

كل من حظي بتجربة هاتف أيفون 5 أو 5 إس لن يشعر بفارق كبير عند استعمال iphone se ؛ فالجهازين يبدوان متماثلين في الشكل الخارجي تماماً سواء من حيث الهيكل المعدني المصقول أو من حيث الحواف المربعة والأكثر ابهاراً أن تصميم. نقدم لكم اليوم من خلال موقع تكنو آب قائمة اسعار جوالات الايفون في غزة 2021 والتي تعتبر من أكثر ما يبحث عنه الفلسطينيين عبر مواقع قبل والتي تعمل على جذب العديد من عشاق أجهزة الايفون ،ولمعرفة اسعار جوالات الايفون في غزة 2020 يمكنكم متابعة المقال التالي تعرف على كامل مواصفات ابل ايفون se الجديد 2020، ارخص هاتف ايفون بمميزات ايفون 11 تقريبا، تعرف على مميزات وعيوب بعد أكثر من عام من الشائعات، تم الاعلان رسميا عن هاتف iphone se 2020 منخفض التكلفة من apple.

ما يجعل هاتف ايفون se مميز هو تمسكه بالتراث، فالتصميم مشابه تمامًا لهاتف الايفون 5s و نفس حجم الأربع بوصات كذلك، فبشكل عاملم لا يوجد إختلاف من حيث التصميم، فإذا كنت تمتلك هاتف ايفون 5s حاليًا فهو نفسه إصدار se الجديد كما ذكرنا لكن بأداء أفضل بكل.

سعر الجهاز مناسب لعشاق التفاحة بغض النظر عن المواصفات والإمكانيات موبايل الغلابة. هاتف ايفون 5 اس iphone 5s مصنوع من الالومنيوم بشكل كامل بالمقارنة مع جالاكسي اس 4 حيث تم تصميم الهاتف بحواف جانبية مصنوعة من الالومنيوم و إستخدام البلاستيك من الجهة الخلفية من مادة (بوليمرات الكربونيت) وهي مواد بلاستيكية مطورة (تم إستخدامها الان في. على الرغم من أنه تصميم قديم نسبيًا، إلا أن جهاز iphone se هذا يحتوي على مجموعة شرائح a13 bionic من apple، وهو نفس المعالج المتوفر في طراز ايفون 11 برو ماكس ولكن طبعا تختلف الفئة. سعر جوال iphone se 2020 في السعودية غير متوفر.

Recent Posts