جوال ايفون Xs Max موبايلي

جوال ايفون Xs Max موبايلي. الذاكره الداخليه والمساحة التخزينية في موبايل iphone xs. سعر ايفون xs و ايفون xs max نقدمه لحضراتكم في عرض كارفور وتبدأ المبيعات من اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018 الموافق 11/1/1440 ايفون iphone xs & xs max وكل متابعي عروض الايفون ولكل من ينتظر جوال ايفون الجديد الان في عروض هايبر بنده عروض الايفون الجديدة.

جراب كفر جلد ممغنط لجوال ايفون اكس اس ماكس- IPHONE XS MAX ...
جراب كفر جلد ممغنط لجوال ايفون اكس اس ماكس- IPHONE XS MAX … from cdn.salla.sa

ايفون xs شريحتين , ايفون اكس ماكس شريحتين , ايفون xs max شريحتين, ايفون x max وبالتالي فان الجهاز سيعمل في السعودية على كل شبكات الاتصالات موبايلي وزين لشراء جوال ايفون شريحتين في السعودية: Iphone xs max آیفون 10 اس مکس. You have just read the article entitled سعر جوال ايفون x max 256.

ايفون x ايفون 7 ايفون 8 ايفون 6 ايفون 7 بلس ايفون xr ايفون xs max ايفون يناير 2019 ايفون يعلق ايفون يمن موبايل ايفون.

سعر جوال ايفون iphone xs , iphone xs max , iphone xr فانه يبدا من 750 دولار و هو ما يعادل 2800 ريال بينما اعلى سعر لهذا الجوال فانه يصل الى 1550 دولار و هو ما يعادل 5800 ريال ، الجوالات ستبدأ بالوصول الى المملكة السعودية خلال يوم 28 سبتمبر القادم و يمكن الحجز المسبق. كود خصم 10% على كل المنتجات dddy عند الشراء من موقع نون كوم فقط ضع كود dddy عند اتمام الطلب فى سلة المشتريات وسوف تحصل على الخصم فورا. شاشة ايفون xs ماكس كبيرة 6.5 بوصة لتعطيك مشاهدة رائعة، كما ان ايفون 10 اس ماكس به بطارية 3174 ميللي امبير تعطيك وقت تشغيل جيد. وقد جاء هاتف apple iphone xs max ليكون النسخة الاكبر والافضل بين هذه المجموعة وهو الامر الذي يظهر فى امكانيات الهاتف فهو يأتي يعمل على موقع جوال بلس فريق عمل متخصصون فى عمل المراجعات وشرح الجوالات وتقديم الافضل بين يديك عن طريق عرض اسعار الجوالات.

Recent Posts