مواصفات ايفون 7 S

مواصفات ايفون 7 S. ايفون 7 بلس هو سيد الهواتف الذكية على الأطلاق، فلقد أعدت شركة أبل العدة بكل احترافية وتميز لتخرج للأسواق فالمتتبع بدقة لهاتف ايفون 7 بلس يجد أن شركة أبل حرصت على إضافة ميزة نسبية للهاتف في كل 4. و سعر ايفون 7 في تاريخ كتابة المقال هو 6,399 جنيه مصري.

سعر ومواصفات Apple iPhone 5S - عالم الهواتف
سعر ومواصفات Apple iPhone 5S – عالم الهواتف from 3.bp.blogspot.com

حرصت أبل على تطوير مواصفات apple iphone 7 plus الداخلية أكثر من المواصفات الخارجية فضمت للهاتف افضل المكونات كالشاشة و المعالج و السرعة و الهيكل المضاد للماء و الغبار في مقال عدم تحسين التصميم الخارجي. سعر ومواصفات ايفون 7 الرائع، ستجد مواصفات iphone 7، بالاضافة إلى سعر ايفون 7 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 7، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال. يحمل الهاتف سبعة سماعات ستريو لصوت أقوي من الإصدار القديم بمقدار الضعف كما أنه مزود بسماعة لاسلكية تسمي airpods وسعرها 159دولار.

كما زُود آيفون 7 بكاميرا خلفية 12 ميغابكسل بآلية التقريب (الزوم) وكاميرا أمامية بدقة 7 ميغابكسل، فيما زودت نسخة بلاس بكاميرتين بقوة 12 ميغا بيكسل.

حرصت أبل على تطوير مواصفات apple iphone 7 plus الداخلية أكثر من المواصفات الخارجية فضمت للهاتف افضل المكونات كالشاشة و المعالج و السرعة و الهيكل المضاد للماء و الغبار في مقال عدم تحسين التصميم الخارجي. لا تزال التسريبات الخاصة بهواتف ايفون 7 الجديدة مستمرة والذي من المنتظر أن تقوم الشركة بالإعلان عنه بشكل رسمي وجنباً إلى إليكم الصور الأولى لهاتف آيفون 7. ابل ايفون 7، العلامة التجارية: و سعر ايفون 7 في تاريخ كتابة المقال هو 6,399 جنيه مصري.

Recent Posts