مواصفات ايفون 6 عادي

مواصفات ايفون 6 عادي. سعر ومواصفات ايفون 6 الرائع، ستجد مواصفات iphone 6، بالاضافة إلى سعر ايفون 6 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 6، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال. ايفون 6 بلس من اهم الهواتف التي اطلقتا شركة آبل، وللعلم ياتي بمواصفات واسعار الفئة المتوسطة من الانجرويد مثل هاتف سامسونج ام 31.

اختبار: آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس تعمل بعد غمرها بالماء ...
اختبار: آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس تعمل بعد غمرها بالماء … from www.tech-wd.com

ايفون 6 عادي 64 جيجا جديد كرتونة ومكفول سنة يتوفر اللون السكني والذهبي ـالتوصيل لكافة مدن الضفة. Iphone)‏ هو جهاز تنتجه شركة أبل (بالإنجليزية: يعتبر الآيفون من الهواتف الذكية (بالإنجليزية:

ما هي مميزات الآيفون 6.

مواصفات ومميزات ايفون 6 وايفون 6 بلس الجديدين ومقارنة مع الايفون 5 اس and iphone 5s iphone 6 iphone 6 plus كل ما تريد معرفته عن الايفون 6 مواصفات مميزات. يستمد قوته من مواصفات iphone 6s. ايفون 6 بلس من اهم الهواتف التي اطلقتا شركة آبل، وللعلم ياتي بمواصفات واسعار الفئة المتوسطة من الانجرويد مثل هاتف سامسونج ام 31. يأتي جهاز apple iphone 6 من apple بشاشة قياس 4.7 انش وبدقة 750 x 1334 بيكسل ,وسعر يبلغ حوالي 150 دولار مواصفات apple iphone 6 التفصيلية.

Recent Posts