مقارنة بين ايفون 7 بلس وايفون X

مقارنة بين ايفون 7 بلس وايفون X. وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين. مقارنة بين ايفون x وايفون 8.

مقارنة بين موديلات جالكسي S9 وآيفون X : من حيث المميزات ...
مقارنة بين موديلات جالكسي S9 وآيفون X : من حيث المميزات … from i1.wp.com

بعد اطلاقها هاتفها الجديد ايفون7 وايفون 7بلس الذي تم الاعلان عن كافة مميزاتهم فى مؤتمرها الصحفى بالولايات المتحدة الامريكية ومن اجل ذلك نقوم بعمل بعض المقارنات بين هواتف ابل القديمة والجديدة من نوعية آيفون 6s وآيفون 6 لتوضيح أبرز الاختلافات بينها. لا يختلف كثيراً تصميم ايفون x عن ايفون xs الجديد، فنجد أن كلاهما له واجهه زجاجية ويعتمد كلاهما علي بصمة الوجه الخاص بك هذا بالاضافة إلي ان كلاهما بنفس الطول 143٫6 و العرض 70٫9 مم و نفس الوزن. لو لسة متردد وبتفكر تجيب ايفون 7 بدل الي معاك عملنا لك مقارنة تفصيلية تبين الفروق وتقدر تاخذ قراراك.

مقارنة بين ايفون 7 بلس وايفون 8 بلس | iphone 7 plus vs iphone 8 plus.

هذا الفرق بين ايفون6 و ايفون 6 بلس هو اهم فرق و اسهل فرق للتميز بينهما ، فايفون 6 يأتي بشاشة 4.7 إنش أما ايفون 6 بلس فيأتي بشاشة 5.5 ، أي أن الفرق في الحجم بينهما واضح جدا و يمكن التميز بينهما بالاعتماد على هذا الفرق فقط. ومع هذا لا يمكن مقارنة هذه المشكلة التي لحقت بـ أيفون 7 بمستوى الانفجارات الحاصلة في هواتف سامسونغ نوت 7، الأمر الذي استلزم من سامسونغ حينذاك استرجاع ملايين الهواتف حول العالم. تقدم لكم الشركة الأمريكية العملاقة آبل apple والمهتمة بصناعة وتطوير التكنولوجيا بعديد أشكالها وأنماطها المختلفة، تقدم لكم جوال آبل ايفون سفن بلس apple iphone 7 plus والذي يأتي مع ميزات رائعة وإمكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة حيث. لو لسة متردد وبتفكر تجيب ايفون 7 بدل الي معاك عملنا لك مقارنة تفصيلية تبين الفروق وتقدر تاخذ قراراك.

Recent Posts