مقارنه بين ايفون 5S و Se

مقارنه بين ايفون 5S و Se. تقدم لكم شركة ابل الامريكية المختصة بصناعة التكنولوجيا هاتف ابل ايفون 5 اس والذي يأتي مع مميزات رائعة وامكانيات قوية. سُئل يناير 19، 2019 بواسطة قباد.

‫اختبار تحت الماء لأجهزة ايفون 6S , 5S , SE‬‎ - YouTube
‫اختبار تحت الماء لأجهزة ايفون 6S , 5S , SE‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

آيفون هاي قبلي هنوز هم به فروش مي روند و عملكردشان هم خوب است. اپل امشب در کنفرانس خود از آیفون ۴ اینچی جدید خود با نام iphone se رونمایی کرد تا نسخه جدیدتری از گوشی هوشمند محبوب آیفون 5اس را برای دوستداران گوشی‌هایی با صفحه نمایش ۴ اینچی روانه بازار کند. مقارنة بين ايفون 5 وايفون 5s.

هذا الفرق بين ايفون6 و ايفون 6 بلس هو اهم فرق و اسهل فرق للتميز بينهما ، فايفون 6 يأتي بشاشة 4.7 إنش أما ايفون 6 بلس فيأتي بشاشة 5.5 ، أي أن الفرق في الحجم بينهما واضح جدا و يمكن التميز بينهما بالاعتماد على هذا الفرق فقط.

يمكنك الان التعرف على سعر ومواصفات apple iphone 5s وأهم مميزات وعيوب ابل ايفون 5 اس والعديد من المعلومات لهامة الاخري حول الجهاز. هاتف ايفون 5 اس iphone 5s مصنوع من الالومنيوم بشكل كامل بالمقارنة مع جالاكسي اس 4 حيث تم تصميم الهاتف بحواف جانبية مصنوعة من الكاميرا الأمامية للهاتف جالاكسي اس 4 بدقة 2 ميغابيكسل مقابل ايفون 5 اس بدقة 1.2 ميغابيكسل فقط، وكلاهما يقدم مميزة. تحتوي كاميرا ايفون 5 اس أيضا على ميزة التركيز التلقائي وميزة digital image stabilization لتثبيت الصورة ومنع اهتزازها عند التصوير وأيضا تحتوي على ميزة التصوير الديناميكي عالي المدى لتحسين ألوان الصور في الإضاءة المخفضة أو الشديدة. تدور الأحداث في أربعة أجزاء حول ثلاث فتيات و ذهابهن لحفلة بأحد المنازل المشبوهحيث تتصاعد العلاقة بين سكينة ( حليمة كروانى ) مع العميل السعودى ( احمد ) و علاقتها ايضا مع شاب متشرد مغربى.

Recent Posts