ايفون 11 جرير تقسيط

ايفون 11 جرير تقسيط. كما يمكنك مع اكسترا شراء ايفون 11 بالتقسيط. عند تقسيط الهاتف، لا يتم دفع اى مصاريف إضافيه عند شراءه.

تقسيط ايفون | موبايلات | موقع أوليكس للإعلانات المبوبة
تقسيط ايفون | موبايلات | موقع أوليكس للإعلانات المبوبة from apollo-ireland.akamaized.net

وبعد التعرف على تقسيط مكتبة جرير نأتي لنقطة ايفون تقسيط جرير والذي سنوضح فيه كيفية الحصول على ما يلزمك من الهواتف الحديثة بسعر الكاش موبايل ايفون 11 بحجم 128 جيجا بايت يأتي بسعر 3299 ولكن بعد نزول عرض التخفيضات فقد وصل إلى 3099 ريال سعودي. ابل، صدر في سبتمبر 2019، مع عرض أهم مميزات و عيوب الموبايل. ويذكر أن سعر الهاتف الجديد لابل هو الأقل سعرا منذ هاتف إلى جانب هواتف iphone 11 فاجأت شركة أبل متابعي إطلاق هواتفها الجديدة، بأسعار متدنية لعدد من منتجاتها الأخرى.

فيمكنك من مكتبة جرير شراء احدث الجوالات الذكية مثل ايفون 11 وايفون 11 برو وغيرها من جوالات سامسونج وهواوي وشاومي.

وبعد التعرف على تقسيط مكتبة جرير نأتي لنقطة ايفون تقسيط جرير والذي سنوضح فيه كيفية الحصول على ما يلزمك من الهواتف الحديثة بسعر الكاش موبايل ايفون 11 بحجم 128 جيجا بايت يأتي بسعر 3299 ولكن بعد نزول عرض التخفيضات فقد وصل إلى 3099 ريال سعودي. يعمل بنظام تشغيل ios 13 والذي يضم العديد من المميزات التي أعلنت عنها أبل سابقا. الأسود والأبيض والأحمر والأرجواني والأخضر والأصفر. 3.كيفية تقسيط جرير ايفون 11 من اكسيوم السعودية.

Recent Posts