ايفون 11 الجيل الخامس

ايفون 11 الجيل الخامس. قالت الشركة لموقع the verge أنها تعمل دائماً على تصحيح المشاكل في هواتفها، وأن مستخدميها يحصلون دائماً على تحديثاتٍ برمجيةٍ لهذا. مواصفات و سعر apple iphone 11، بالعربيه:

مقارنة جوالات السعودية - Sahara Blog's
مقارنة جوالات السعودية – Sahara Blog's from www.albayan.ae

من ناحية التصميم، صنع هاتف ايفون 11 بإطار معدني من الألمنيوم و بواجهة و خلفية من الزجاج. الهاتف بأبعاد 75.7*150.9 ملم و بسمك 8.3 ملم و الهاتف لايدعم شبكات الجيل الخامس للاتصالات. هاتف ايفون 11 سعة تخزين 128 غيغابايت لون اخضر, مع فيس تايم, ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت, الجيل الرابع ال تي اي, بشريحة واحدة, النسخة.

مواصفات ايفون 11 المتوقّعة الشاشة:

أطلقت apple نظام ios 11.0 الرسمي إلى مستخدمي الايفون والايباد والايبود تاتش مساء يوم الثلاثاء الموافق لـ 19 سبتمبر 2017، التحديث الضخم ذا رقم بنية 15a372 يصل إلى المستخدمين بحجم يزيد عن. الأرجوانى والأصفر والأخضر والأسود والأبيض والأحمر. المحدد لشحن جوال ايفون 11 الجديد الى مختلف الاسواق و من ضمنهم المملكة العربية السعودية و ايضا دولة الامارات العربية. قامت شركة ابل رسميا بالكشف عن الثلاث جوالات الجديدة ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و قدمت التقنيات و المواصفات الجديدة في هذه الجوالات بينما كانت المفاجأة الاكبر هي سعر الجوالات الثلاثة ، و التي تعتبر اسعار رخيصة.

Recent Posts