ايفون 11 ارخص سعر

ايفون 11 ارخص سعر. ايفون 11 عادي مراوس ب11 برو او 11 برو ماكس. سعر ومواصفات ايفون 11 برو الرائع، ستجد مواصفات iphone 11 pro، بالاضافة إلى سعر أيفون 11 برو في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف ايفون 11 pro، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على.

اسعار موبايلات آيفون 11 في السعودية 2020
اسعار موبايلات آيفون 11 في السعودية 2020 from phoneshut.com

سعر جوال iphone 11 فى السعودية. يعمل بنظام تشغيل ios 13 والذى يضم العديد من المميزات للرائعة وتعد أفضل ميزة فى هذا النظام هى سرعة الحصول على سعر ايفون 11 وايفون 11 برو. عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية.

تشغل الشاشة معظم واجهة الهاتف ويعلوها نوتش كبير كما هوالحال في الجيل السابق ويأخذ مساحة بالعرض وهاذا ,ربما شيء مزعج ولاكنه يظم سماعة المكالمات ومستشعرات الضوء والكاميرا الأمامية بالاضافة الي مستشعرات التعرف علي.

هذا حيث يأتي الهاتف ايفون 11 برو مع عتاد مذهل يتمثل في المعالج الرئيسي apple a13 bionic، جنباً الي جنب مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية. أبل ايفون 12 برو ماكس | apple iphone 12 pro max: تشغل الشاشة معظم واجهة الهاتف ويعلوها نوتش كبير كما هوالحال في الجيل السابق ويأخذ مساحة بالعرض وهاذا ,ربما شيء مزعج ولاكنه يظم سماعة المكالمات ومستشعرات الضوء والكاميرا الأمامية بالاضافة الي مستشعرات التعرف علي. أيفون iphone 11 pro و iphone 11 pro max.

Recent Posts