ايسي شحن ايفون 5S

ايسي شحن ايفون 5S. يمكنك الان التعرف على سعر ومواصفات apple iphone 5s وأهم مميزات وعيوب ابل ايفون 5 اس والعديد من المعلومات لهامة الاخري حول الجهاز. Iphone 5s)‏ هو هاتف ذكي ذو شاشة تعمل باللمس من إنتاج شركة أبل.

أسعار iPhone 5S و iPhone 5C رسميا في الخليج
أسعار iPhone 5S و iPhone 5C رسميا في الخليج from www.aljawalat.com

هام جدا نحن لا نضمن صحة مواصفات جهاز apple iphone 5s بنسبة 100 % ، لذلك فى حالة وجود خطأ فى المواصفات نرجو سرعة الاتصال بنا او شاركنا من خلال التعليقات. السلام عليكم شلون الشباب عندي ايفون 5s ذاكره 16 بي بس البصمه واكفه ومثل ما اتشوفون الجهاز اطاره ذهبي وعلى مسؤليتي اي اشكال بالجهز يرجع غير البصمه وغراضه كامله ما بي اي مشكله رايده ب280 وبخدمت الطيبين وهذا رقمي متواجد فايبر للتواصل 07711622986. 12500 دينار جزائري سعر هاتف iphone 5s في مصر :

شاحن ايفون 5 اصغر حجما من هواتف الإصدارات السابقة من هواتف الايفون.

يمكنك الان التعرف على سعر ومواصفات apple iphone 5s وأهم مميزات وعيوب ابل ايفون 5 اس والعديد من المعلومات لهامة الاخري حول الجهاز. شاحن ايفون 5 اصغر حجما من هواتف الإصدارات السابقة من هواتف الايفون. فك ايفون 5 تغير شاشة ايفون 5 iphone 5 open iphone 5 lcd. يعمل هاتف ايفون 5 اس بنظام تشغيل من أصدار ( ios 7 ) وقابل للتحديث حتي تحديث ( ios 12 ) وهذا من أهم مميزات في الهاتف ويجب قبل شراء أي هاتف ايفون معرفة الهاتف قابل للتحديثات ام لا وهذة صورة من تحديث للهاتف للتأكد من مصداقية الموقع لدينا.

Recent Posts