ايسي ذاكره ايفون 6

ايسي ذاكره ايفون 6. في الواقع هذه النسخة المتقدمة هي موجهة للباحثين عن آيفون بحجم أكبر سواء للمشاهدة بوضوح أفضل أو للتصفح بشكل مريح فهو و قد سقطت آبل في نفس الخطأ الذي واجهته مع iphone 6s ألا و هو أن آيفون 6 اس بلس أكبر سمكا و ووزنا من مقابله من الجيل السابق. Pagesotherbrandphone/tabletجوهرة الخليج لتجارة الهواتف المحمولةvideosايفون 6 ذاكره ١٦ و ٦٤ باسعار تنافسيه جدا جدا مع ضمان الجهاز.

صورة من الخلف للجوال ايفون 6 بلس | المرسال
صورة من الخلف للجوال ايفون 6 بلس | المرسال from www.almrsal.com

Iphone7 plassللبيع ذاكره 128 اللون اسود طافي مبدل بي ايسي شحن اصلي ضمان شركة ابل. هذا الفرق بين ايفون6 و ايفون 6 بلس هو اهم فرق و اسهل فرق للتميز بينهما ، فايفون 6 يأتي بشاشة 4.7 إنش أما ايفون 6 بلس فيأتي بشاشة 5.5 ، أي أن الفرق في الحجم بينهما واضح جدا و يمكن التميز بينهما بالاعتماد على هذا الفرق فقط. .وايضا ايفون 6s+ اس بلص شمباني ذاكره 16 جيجا السعر 150 الف دينار الاجهزه تقليد درجه اولى تتوفر في بغداد للاستفسار 07733543638 توصيل الاجهزه داخل بغداد مجانا مواصفات الاجهزه بروسيسور 1.7 كامره اماميه 2 ميجا و كامره خلفيه 5 ميجا ذاكره داخليه 16 جيجا وفلاش.

ايفون 6s بلص هاي كوبي اعلي نسخه ذاكره 32 جيجا.

موبايل iphone 6 plus يعد نقله نوعية لشركة آبل حيث ان الشركة. موبايل iphone 6 plus يعد نقله نوعية لشركة آبل حيث ان الشركة. قد يتبادر في مخيلتك العطل الشهير الخاص بالمسار u1 اسفل البيز باند. Iphone)‏ هو جهاز تنتجه شركة أبل (بالإنجليزية:

Recent Posts