ايتونز ايفون 5S

ايتونز ايفون 5S. يمكنك الان التعرف على سعر ومواصفات apple iphone 5s وأهم مميزات وعيوب ابل ايفون 5 اس والعديد من المعلومات لهامة الاخري حول الجهاز. مواصفات ايفون 5 إس iphone 5s بنظام ios وعرض مميزات وصور الهاتف الكاملة حيث تم الكشف عنه في سبتمبر من عام 2014 وتم إطلاقه في الاسواق من نفس الشهر رسميًا.

كل ما أعلنت عنه Apple في مؤتمرها الصحفي - إلكتروني
كل ما أعلنت عنه Apple في مؤتمرها الصحفي – إلكتروني from www.electrony.net

هاتف ايفون 5 الذي ينتمي لسلسة هواتف شركة أبل الشهيرة من الأجهزة الممتازة التي يمكنك اقتناؤها و يعتبر الأقل سعرا ضمن قائمة الايفون، و لكن في الحقيقة تعتبر إمكانيته الأقل بين النسخ الأخرى و لكن يعشق الجميع أجهزة شركة أبل و يرغبون في الحصول عليها. Ios 7 قابل للتحديث الى ios 12. يوجد شروخ في الشاشه غير مؤثره علي الاداء البصمة مش شغاله للبدل بأندرويد ٣٢ أو ٦٤.

كاميرا خلفية اساسية بجودة مقبولة.

هاتف ايفون 5 الذي ينتمي لسلسة هواتف شركة أبل الشهيرة من الأجهزة الممتازة التي يمكنك اقتناؤها و يعتبر الأقل سعرا ضمن قائمة الايفون، و لكن في الحقيقة تعتبر إمكانيته الأقل بين النسخ الأخرى و لكن يعشق الجميع أجهزة شركة أبل و يرغبون في الحصول عليها. مواصفات ايفون 5 اس سوبر نوفا iphone 5s supernova : يرجى تعطيل رمز المرور لانه ممكن تفشل عملية الجيلبريك اذا كان مفعل. 112 جم نظام التشغيل :

Recent Posts