اي سي الصوت ايفون 7

اي سي الصوت ايفون 7. حل مشكله تعليق على علامه ابل في ايفون 7 الكثير من الاجهزة الايفون 7 وال 7 بلص تأتي واقفه على اللوجو ابل الحل يكون بتسخين على ايسي الصوت او التغير بحذر شديد اليوم سيكون حديثنا عن الجوال ايفون 7 بلس apple iphone 7 plus و الذي يأتي بحجم اكبر ، فعلى الرغم من الاهتمام الاعلامي الاكبر على الجوال.

Iphone 7 plus fix codec oudio ic problem-أيفون 7 بلس إصلاح ...
Iphone 7 plus fix codec oudio ic problem-أيفون 7 بلس إصلاح … from i.ytimg.com

شريحتان ورقمان تسمح لك شرائح sim المزدوجة مع esim باستخدام رقم للعمل وآخر شخصي في iphone واحد.5. يتشابهان في امور كثيرة كاميرا اتش تي سي الامامية افضل فقط من ال جي جي 3 لكن الاخير افضل في جودة ونقاء ودقة شاشة الهاتف. روابط الاسطورة لبث المباريات لايف live7hd موقع الأسطوره مباريات اليوم اون لاين live hd7 , alostora لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر الاسطورة للجوال بدون تقطيع.

الجوال الجديد سيتوفر بعدد من النسخ و الالوان الفحمي ، الاسود ، الفضي ، الذهبي .

عيوب ايفون 7 بلس apple iphone 7 plus. ( ايفون سي , ايفون 6 , ايفون 6 بلس , ايفون 7 , ايفون 7 بلس ). أداء الهاتف قوي دونّ شك و ذلك بفضل رقاقة a9 الموجودة في ايفون 6s و هو ما يعني أنك ستحصل على هاتف 6s ولكن بحجم أصغير و تصميم يحمل عبق التاريخ!، و هو ما قد يجده البعض أمرًا اتش تي سي. يتشابهان في امور كثيرة كاميرا اتش تي سي الامامية افضل فقط من ال جي جي 3 لكن الاخير افضل في جودة ونقاء ودقة شاشة الهاتف.

Recent Posts