انواع جوال ايفون X

انواع جوال ايفون X. اكثر من 30 منتج من موبايلات/جوالات,اكسسوارات الموبايل,السماعات بخصومات 70% | القاهرة، الاسكندرية. أبل ايفون x للبيع في الإمارات.

كم سعر ايفون X Max
كم سعر ايفون X Max from i1.wp.com

كاميرات جوال ابل ايفون اكس. تحميل المجموعة الكاملة من خلفيات ايفون الرسمية لهاتف ايفون x / ايفون 8 عالية الجودة بدقة qhd. كان هناك بعض التقرير والتسريبات عن هاتف آيفون x وذلك قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف وجميع هذه التسريبات الآن أصبحت حقيقة.

ويتوفر جوال ايفون اكس 256 مع فيس تايم بسعر 3900 ريال وبدون فيس تايم بسعر 4150 ريال، فيما يتوفر جوال ايفون x 64 جيجا مع سعر ايفون x في السعودية بدأ بالانخفاض قليلا ولكنه مازال محافظا على مستواة عند ال4 الاف ريال سعودي وانخفض قليلا عن السعر.

جوالات ايفون هنا تجد كل ما تريد معرفته عن موبايلات iphone الحديثة وايضاً هواتف شركة ايفون القديمة، هذا القسم هو بوابتك لكل مواصفات واسعار موبايلات ايفون في السعودية ومصر والامارات واغلب بلدان الوطن العربي والسعر العالمي، كما. مشخصات فنی و قیمت آیفون 10 اپل / apple iphone x گوشی موبایل ios با نمایشگر 5.8 اینچ، 1125×2436 پیکسل و 3 گیگابایت رم، apple a11 bionic، دوربین دوگانه 12 مگاپیکسل، سلفی 7 مگاپیکسلی و باتری 2716 میلی آمپر ساعت، لیتیوم یونی به همراه گالری عکس. مواصفات جوال ايفون اكس iphone x. شريت اغلى انواع مويه بالعالم!!

Recent Posts