انفجار ايفون 8

انفجار ايفون 8. بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها حفل إطلاق آيفون 8 و 8 بلس وآيفون x من قبل شركة أبل، بدأت الناس تتسابق لامتلاك هذه الإصدارات الجديدة التي لا يمكن مقاومتها مع التحديثات. باختصار ايفون8 يشبه ايفون7 ولكن بتحسن طفيف،،، أما ايفون 8 أتى بشاشة تملأ الواجهة… وإضافة ميزة الواقع المعزز فقط،،، ولاداعي لقول أن الجهاز ثوري،،، فهناك من لا يعرف.

آيفون 8.. مفاجأة ستغير تاريخ الهواتف الذكية - افكار حرة
آيفون 8.. مفاجأة ستغير تاريخ الهواتف الذكية – افكار حرة from afkarhura.com

تحميل المجموعة الكاملة من خلفيات ايفون الرسمية لهاتف ايفون x / ايفون 8 عالية الجودة بدقة qhd. صرح ستيفن مولينوفيتش تشيمد محلل شركة ubs عن توقعاته بشأن سعر هاتف آيفون 8 المقبل من أبل، موضحًا أن سعر نموذج الهاتف سعة 64 جيجابايت سيتراوح بين 850 و900 دولار. تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل.

تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل.

يتميز ايفون 8 بلس بان لديه كاميرا خلفية مزدوجة تليق حقا بهاتف رائد على غرار ايفون 7 بلس السابق الذي قامت الشركة بانتاجه في العام الماضي. فهل نجح أيفون 8 بلس في ذلك؟ يتميز ايفون 8 بلس بان لديه كاميرا خلفية مزدوجة تليق حقا بهاتف رائد على غرار ايفون 7 بلس السابق الذي قامت الشركة بانتاجه في العام الماضي. ومع ذلك، قد لا يكون الناس في تايوان متحمسين جداً لشراء آيفون 8 بلس بسبب حالة انفجار تم الإبلاغ عنها ونشرتها وسائل الإعلام التايوانية.

Recent Posts