امكانيات ايفون 6

امكانيات ايفون 6. الهاتف قادم بهيكل معدني ووزن قياسي 113 جرام فقط ونحافه الهاتف 6.9 ملم اقل من الجوال يدعم خاصية الـnfc. 10 067 456 просмотров 10 млн просмотров.

لمعلوماتك: مواصفات و امكانيات و سعر ايفون 6 | مميزات و ...
لمعلوماتك: مواصفات و امكانيات و سعر ايفون 6 | مميزات و … from 2.bp.blogspot.com

البرنامج الإعلاني كل ما تحب معرفته عن google‏ هنا google.ru. الجهاز لا يدعم وصلة hdmi. طبقة حماية للشاشة shatter proof glass وعدم ظهور البصمات oleophobic coating.

الجهاز لا يدعم وصلة hdmi.

عدم وجود ميزة التصوير فيديو بتقنية 4k المضافه لمثاليه من الهواتف الذكية وتسجيل الصوت بتقنية still mono. فى هذا الموضوع سوف نتابع تحديث اسعار الايفون فى مصر 2021 وسوف يكون الموضوع محدث شهريا طبقا للتغيرات فى سعر الايفون الجديد,حيث تعتبر ابل من اعرق الشركات فى مجال الهواتف الذكية حيث حققت مبيعات خيالية منذ اطلاق اول جهاز ايفون. أعلنت شركة آبل الأمريكية عن كل من هاتفيها الذكيين الجديدين ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الشهر الماضي، وكشفت آبل خلال الحدث عن سعر يبلغ سعر ايفون 6 اس 64 جيجابايت حوالي 3200 ريال سعودي. أداء الهاتف قوي دونّ شك و ذلك بفضل رقاقة a9 الموجودة في ايفون 6s و هو ما يعني أنك ستحصل على هاتف 6s ولكن بحجم أصغير و تصميم يحمل عبق التاريخ!، و هو ما.

Recent Posts