الوان جوال ايفون Xr

الوان جوال ايفون Xr. أزرق أبيض أسود أصفر الوردي الأحمر عيوب موبايل apple iphone xr لا يوجد راديو fm. ما هي الوان ايفون xr يعد اختيار الوان ايفون xr أحد أهم العوامل التي يأخذها المشتري بعين الاعتبار عند اختياره لهذا الجهاز؛ حيث يعد الوان ايفون xr المتوفرة في الأسواق.

مواصفات و مميزات هاتف آيفون Apple iPhone XR
مواصفات و مميزات هاتف آيفون Apple iPhone XR from 4.bp.blogspot.com

ايفون xr هو ارخص هاتف من شركة أبل لسنة 2018, ويعتبر نسخة مخففة من الايفون xs و xs max, إلا أنه وبالرغم من السعرالذي يبلغ 749$ فهو يشترك معهما 1.2 الهاردوير. جميع تفاصيل روابط الخلفيات ستجدها اسفل في الجدول. ×شاشة العرض ips lcd وليست سوبر أموليد ×لا يبقى مكان √سعر جوال iphone xr فى السعودية 2499 ريال سعودى √سعر iphone xr في الامارات 2188 درهم.

مصنوع من مادة عالية الجودة تضمن عمر خدمة طويل االاجل.

جوال iphone xr من شركة ابل وهو الجوال الاصغر في اصدارات جوالات الشركة لنهاية عام 2018 ويأتي الجوال بمواصفات مميزة هي اقل المواصفات في الاصدارات مع سعر اقل من باقي الجوالات ويشبه الجوال باقي جوالات الاصدار من حيث التصميم والمواصفات الرئيسية ولكن بمميزات. سعر جوال ايفون iphone xs , iphone xs max , iphone xr فانه يبدا من 750 دولار و هو ما يعادل 2800 ريال بينما اعلى سعر لهذا الجوال فانه يصل الى 1550 دولار و هو ما يعادل 5800 ريال ، الجوالات ستبدأ بالوصول الى المملكة السعودية خلال يوم 28 سبتمبر القادم و يمكن الحجز المسبق. مواصفات و سعر apple iphone xr، بالعربيه: تابعنا بشكل مستمر للحصول على احدث خلفيات الموبايل.

Recent Posts