الوان ايفون Xs R

الوان ايفون Xs R. سعر جوال ايفون iphone xs , iphone xs max , iphone xr فانه يبدا من 750 دولار و هو ما يعادل 2800 ريال بينما اعلى سعر لهذا الجوال فانه يصل الى 1550 دولار و هو ما يعادل 5800 ريال ، الجوالات ستبدأ بالوصول الى المملكة السعودية خلال يوم 28 سبتمبر القادم و يمكن الحجز المسبق. يأتي موبايل iphone xs بثلاث الوان الفضي و الزهبي و الرمادي الغامق.

مقارنة بين هواتف آيفون iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone ...
مقارنة بين هواتف آيفون iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone … from aitnews.com

لا يختلف كثيراً من الماء مثل ايفون x، وفيما يتعلق بلون الجهاز فأن الاصدار الجديد له ثلاثة الوان الرمادي والفضي مثل ثالثاً.المقارنة من حيث الاداء يعتبر ايفون xs الجديد افضل من حيث الاداء من ايفونx. 3 الوان ايفون xmax , الوان ايفون اكس ماكس , الوان ايفون x ماكس, ,iphone xs max, الوان الوان الايفون, xr, الوان الايفون xs, الوان الايفون هذا اللون يعود لهواتف ايفون بعدما اختفى في الاصدار السابق من ايفون x ، ويعد اللون الذهبي رائع جدا وبراق، وهو لون الذهب احد اصدقاء المرأة. وفيما يدعم كل من ايفون xs وايفون x ميزة مقاومة الماء، إلا أن الإصدار الجديد xs يدعم مقاومة الماء حتى عمق 2 متر من الماء مقارنة مع 1 متر فقط بالنسبة إلى ايفون x، وبفضل استخدام الزجاج على الجهة الخلفية من الهاتف، يدعم كلا الهاتفين ميزة الشحن اللاسلكي، ويتوفر.

سعر جوال ايفون iphone xs , iphone xs max , iphone xr فانه يبدا من 750 دولار و هو ما يعادل 2800 ريال بينما اعلى سعر لهذا الجوال فانه يصل الى 1550 دولار و هو ما يعادل 5800 ريال ، الجوالات ستبدأ بالوصول الى المملكة السعودية خلال يوم 28 سبتمبر القادم و يمكن الحجز المسبق.

الوان ايفون xr الاسود والابيض يدعم هاتف ايفون اكس ار خاصية تصوير الفيديو بجودة 4k. عيوب جوال ايفون iphone xs max. معالج ايفون الجديد 2019 xs : مدينة أسيوط، أسيوط تم إضافة الإعلان في 10:51, 2 يونيو 2021, رقم الإعلان:

Recent Posts