الوان ايفون X8

الوان ايفون X8. صور (أيفون 8) و(أيفون 8 بلس). يتميز ايفون 8 بلس بان لديه كاميرا خلفية مزدوجة تليق حقا بهاتف رائد على غرار ايفون 7 بلس السابق الذي قامت الشركة بانتاجه في العام الماضي.

هونر 8 إكس - Honor 8 X مميزات قوية بالسعر الرهيب | عربي تك
هونر 8 إكس – Honor 8 X مميزات قوية بالسعر الرهيب | عربي تك from arabitechnomedia.com

صور (أيفون 8) و(أيفون 8 بلس). لقد قمنا بتجميع مجموعة من حقائبنا المفضلة من إكس لك لتنظر إليها ، ولكن هناك الكثير من الخيارات المتاحة أمامك لتتمكن من إعطاء جهاز apple الخاص. بينما ألوان ايفون 11 برو ماكس متاح بخيارات:

كشفت هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية عن نسخة باللون الذهبى من هاتف أيفون x، فقبل الكشف عن الجهاز فى سبتمبر، كان من المتوقع أن يتوفر بثلاثة ألوان.

تعمل شاشة الجهاز بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد. كشفت هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية عن نسخة باللون الذهبى من هاتف أيفون x، فقبل الكشف عن الجهاز فى سبتمبر، كان من المتوقع أن يتوفر بثلاثة ألوان. آيفون 8 لا يستحق الاقتناء ايفون x إسم قبيح و شكل اقبح من الامام و اكثر قبحاً من الخلف خصوصاً الكاميرا (يذكرني شكراً على هذه المقارنه الجميلة والرائعة ايفون 8 وبلس من العهد القديم مع بعض التحسينات لكن ايفون x سيقود عالم الجوالات الذكيه وفِي. بينما ألوان ايفون 11 برو ماكس متاح بخيارات:

Recent Posts