الوان ايفون 8 بلس الجديد

الوان ايفون 8 بلس الجديد. آيفون 8 بلس أحمر | unboxing & first impressing! في هذا الفيديو ، نفتح العلبة ونفحص المنتج الجديد بالكامل red iphone 8 plus.

مواصفات وسعر هاتف iPhone 12 وأهم مميزاته ودليل شامل ...
مواصفات وسعر هاتف iPhone 12 وأهم مميزاته ودليل شامل … from specifications-pro.com

في هذا الفيديو ، نفتح العلبة ونفحص المنتج الجديد بالكامل red iphone 8 plus. مقارنة تصوير بين كاميرا ايفون 8 بلس الجديد vs جلاكسي نوت 8. على الأقل آيفون 6 بلس و آيفون 6 اس بلس ليس سيئان على مستوى دقة الشاشة و الكثافة حيث كلاهما يتميزان بدقة 1080 بيكسل و كثافة 401 بيكسل لكل إنش و يدعمان اللمس المتعدد.

التقارير تشير الى قيام شركة ابل بطلب الاستعانة بأحد المصميين العالميين لكي يقدم لهم تصميم جيد للجوال الجديد ايفون 8 و هذا التصميم هو ما سربت صوره على الانترنت ، و اشارت ايضا التقارير الى اعتبار الصور التي تم تسريبها احد النماذج التي.

الشاشة كبيرة نسبيا وتعطي الوان مميزة بصورة ممتازة. أطلقت الشركة مؤخرا طراز آخر بكاميرا أفضل وهو iphone se 2020 ويعمل بواسطة المعالج الجديد apple a11 bionic يمكنك التعرف على سعر iphone se2020 ومقارنته مع ايفون 8. تحميل المجموعة الكاملة من خلفيات ايفون الرسمية لهاتف ايفون x / ايفون 8 عالية الجودة بدقة qhd. وتشارك قطر في الحدث الاقتصادي بصفة ضيف.

Recent Posts