اللون الجديد ايفون X

اللون الجديد ايفون X. هاتف ايفون 7 متوفر بعدد مختلف من الاحجام. تميز بامتلاك جوال ايفون x من اكسيوم بافضل سعر في السعودية وتمتع بالمواصفات التي يمتلكها ايفون x الجديد كليا من ابل.

سعر و مواصفات ايفون 8 - مميزات iPhone 8 - زووم فايف
سعر و مواصفات ايفون 8 – مميزات iPhone 8 – زووم فايف from zoom5.com

كاميرا آيفون x تشبه كاميرا آيفون 8 بلس كثيراً لكن هناك اختلاف واضح ، فالكاميراتان في iphone x في وضع رأسي في حين أنهما في وضع أفقي في iphone 8 plus ، و هذا الأمر في صالح كاميرا iphone x لأنها مصممة من أجل تطبيقات و ألعاب. فى هذا الموضوع سوف نتابع تحديث اسعار الايفون فى مصر 2021 وسوف يكون الموضوع محدث شهريا طبقا للتغيرات فى سعر الايفون الجديد,حيث تعتبر ابل من اعرق الشركات فى مجال الهواتف الذكية حيث حققت مبيعات خيالية منذ اطلاق اول جهاز ايفون. أول شاشة oled ترتقي إلى مستوى iphone، وتتميز بألوان دقيقة مذهلة وعرض أكثر واقعية لدرجات اللون الأسود، بالإضافة إلى سطوع عالي.

أول شاشة oled ترتقي إلى مستوى iphone، وتتميز بألوان دقيقة مذهلة وعرض أكثر واقعية لدرجات اللون الأسود، بالإضافة إلى سطوع عالي.

فى هذا الموضوع سوف نتابع تحديث اسعار الايفون فى مصر 2021 وسوف يكون الموضوع محدث شهريا طبقا للتغيرات فى سعر الايفون الجديد,حيث تعتبر ابل من اعرق الشركات فى مجال الهواتف الذكية حيث حققت مبيعات خيالية منذ اطلاق اول جهاز ايفون. يعني ذلك استخدام سكين مزج لمزج كل من الأزرق، والأصفر، والأحمر معًا لا تحتاج إلى استخدام كميات متساوية من كل لون، حيث يمكنك إضافة كميات مختلفة من كل لون لإنتاج درجة اللون البني المرغوب بها. اليكم سعر ومواصفات جوال apple الجديد ايفون 12، أحدث هواتف شركة آبل لعام 2020، يأتي متوسط سعر ايفون 12 يبدأ من 799 دولار أمريكي لطراز 64 جيجابايت، بينما سعر الموبايل لطراز 128 جيجابايت في متوسط 850 دولار أمريكي، تختلف الأسعار بحسب السوق أو مكان الشراء؟ يأتي هاتف آيفون7 الجديد بمعالج من نوع a10 fusion حيث يتميز هذا المعالج كونه رباعي النواة مما يجعله اسرع بنسبة 40% من المعالج السابق تتوفر كثير من الالوان فى هاتف ايفون 7 كما فى هاتف ايفون أكس من بينها اللون الاحمر.

Recent Posts