الكاميرا الخلفية لا تعمل ايفون 7 بلس

الكاميرا الخلفية لا تعمل ايفون 7 بلس. تعمل شاشة الجهاز بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد. ايفون 7 بلس من مميزاته الرامات 3 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 7 plus مقاومة الماء والغبار.

مراجعة iPhone 6S Plus: هل اللمس ثلاثي الأبعاد سيغير ...
مراجعة iPhone 6S Plus: هل اللمس ثلاثي الأبعاد سيغير … from i1.wp.com

ايفون 7 بلس من مميزاته الرامات 3 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 7 plus مقاومة الماء والغبار. في البداية لا يتم معرفة هل تم التعرض لأي ضرر من العادة السرية أم لا إلا من خلال الشعور بآلام في الخصيتين، أو حرقان عند التبول، أو ويقول أن الطبيب طلب منه أيضًا إجراء فحص لهرمون التستوستيرون. ايفون 6 iphone , كثرت الشائعات عن مواصفات وسعر هذا الجوال وحتى الان لا يعرف احد حقيقة الجوال , ينتظر العديد من الافراد هذه النسخة من الجوال نتيجة لكتر ما قالته الشائعات عنه , وقد تم مواصفات ايفون 6 iphone :

نوضح هنا خطوات عملية تساعدك على حل مشكلة الفلاشة لا تظهر ولا تعطي صوت بعد توصيلها بالكمبيوتر كما لو لم تقم بتوصيل شيء، وغالباً تكون المشكلة سوفتوير ويمكن إصلاحها بسهولة دون الحاجة لشراء فلاش ميموري usb جديد.

نحن لا نوصي بأى تطبيق. لماذا لا تجرب 2 دقيقة استرح قليلا، ثم تابع التنزيل لاحقًا. 12 ميجا بيكسل + sl 3d. هذه التقنيات تعمل على زيادة الأمبير إلى 4a تقريباً.

Recent Posts