الكاميرا الخلفية لا تعمل ايفون 7

الكاميرا الخلفية لا تعمل ايفون 7. كما انه قد لا يعجبك كون الكاميرا لا يمكنها التصوير بدقة جيدة مع الاهداف سريعة الحركة ، ومن الجدير بالذكر ان نقاط قوة هذه الكاميرا هو جودة الصورة وعمر البطارية والتركيز التلقائي شاشة ثابتة لا تعمل باللمس. ايفون 7 من مميزاته الرامات 2 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 7 الخلفية 12 ميجا بكسل.

سعر ايفون 8 والفرق ما بين أيفون 8 و8 بلس
سعر ايفون 8 والفرق ما بين أيفون 8 و8 بلس from phoneshut.com

إليك قائمة شاملة بأهم 10 طرق الربح من الانترنت سنة 2020 لا تحتاج راس مال ( سوف تغير يمكنك بسهولة ربح المال من خدمة بيع الصور المُلتقطة بواسطة هاتفك أو الكاميرا الخاصة بك و عاجل يا أصدقاء انا ربحت هاتف ايفون 7 مجانا الهاتف جميل جدا ، و 4 من اصدقائي ربحو. التصميم والشاشةشاشة إلى ما لا نهاية super retina شاشة مع آيفون x الجهاز هو الشاشة. من المحتمل أيضاً أن يكون برنامج الحماية من الفيروسات لديك يمنع الكاميرا أو أن إعدادات الخصوصية الخاصة بك لا تسمح لبعض التطبيقات بالوصول إلى الكاميرا.

لا تتجاوز أبدًا المعدل المتوفر لجهاز العرض.

تبهذلت في الوصول الي فندق الرقم الموجود خطاء العنوان لا يعمل في موقعكم التواصل معكم لا أستطيع تواصل وكان في مشكله في الحجز و لا عرفة أتواصل صراحه اخر مره أحجز معكم. شاشة ايفون 7 كبيرة 4.7 بوصة لتعطيك مشاهدة رائعة. حل مشكلة الكاميرا لا تعمل نهائيا في ايفون 7. تتألف الكاميرا الخلفية من كاميرا مزدوجة تقوم بالتقاط الصور بدقة 12 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية فتصل دقتها إلى 7 ميجا بكسل.

Recent Posts