الكاميرا الامامية معكوسة ايفون

الكاميرا الامامية معكوسة ايفون. كاميرا ايفون 7 بلس هي الاولى في تاريخ شركة ابل التي تأتي مزدوجة ، العدسة الاولى لم تختلف مواصفات كاميرا ايفون 8 بلس الخلفية و الامامي و التي جاءت بذات المواصفات. واحدة من أكثر الاشياء المزعجة حول استخدام الكاميرا الأمامية ايفون عند التقاط السيلفي هو أنه بمجرد أن تشعر أنك في النهاية تبدو جيدة في الصورة، وتقوم بالتقاطها، ينتهي بك الامر فجأة مع صورة طبق الأصل لما فكرت انة بدا جيد.

تعرف على الطريقة التى تجعلك تقوم بالتصور عبر الكاميرا ...
تعرف على الطريقة التى تجعلك تقوم بالتصور عبر الكاميرا … from www.mekan0.com

افضل هواتف ايفون 2020 المتاحة في الأسواق اليوم؟ يتمتّع الهاتف بمعالج exynos 990 وتبلغ دقة الكاميرا الأمامية 10mp امّا الخلفية فهي كاميرا رباعية دقّة الأولى 12mp والثانية 64mp والثالثة بدقة 12mp أمّا الكاميرا الرابعة 0.3mp للعمق، تبلغ سعة البطارية 4500. ايفون 11 العادي كاميراتين بدقة 12 ميكابيكسل. من إتقانها بصورة تُمكنك من قراءة وترجمة أي شئ ولهذا عزيزي القارئ عليك باللجوء إلي برامج ترجمة باستخدام الكاميرا للاندرويد و للايفون والسبب في هذا هو سهولة استخدامها ونتائجها.

المعالج يقدم أداء مميز جداً فهو أحد أقوى المعالجات من سامسونج في الفئة المتوسطة.

مساحة واسعة و تعديل ذاتي و تصوير ليلي و مميزات اخرى. واحدة ذات زاوية واسعة وهي المقربة. يعتبر الآيفون من الهواتف الذكية (بالإنجليزية: وكلاً من الكاميراتين رياضة لتثبيت الصورة البصرية، مما.

Recent Posts